النصر في التوقف.. غياب 12 لاعبا وإجازة خاصة لتاليسكا

تاريخ النشر: 22/01/2022
486
منذ سنتين
النصر في التوقف.. غياب 12 لاعبا وإجازة خاصة لتاليسكا

قرر الأرجنتيني ميجيل روسو، المدير الفني لفريق الكرة بنادي النصر، منح لاعبي الفريق راحة لمدة 4 أيام، في ظل فترة التوقف الدولي.


وحقق النصر فوزًا على مضيفه التعاون، الجمعة، بهدف نظيف أحرزه عون السلولي بالخطأ في مرماه، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله لارياضية بالبريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ومن المقرر أن يستأنف النصر تدريباته يوم الأربعاء المقبل، خلال فترة التوقف التي تستمر حتى 6 فبراير المقبل.

ويستعد منتخب السعودية لمواجهة سلطنة عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

غياب 12 لاعبا عن بداية تدريبات النصر


ويغيب عن انطلاق تدريبات النصر في فترة التوقف، كل من سباعي المنتخب الوطني الأول، وهم أمين بخاري وسلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله الخيبري وعلي الحسن وسامي النجعي وخالد الغنام، بالإضافة إلى ثنائي المنتخب الأولمبي "نواف العقيدي ومنصور الشمري"، ونجم منتخب الكاميرون فنسنت أبو بكر، ونجم منتخب أوزبكستان جلال الدين ماشاريبوف.

إجازة استثنائية إلى تاليسكا


وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي النصر، منح إجازة استثنائية إلى البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، حتى 27 يناير الجاري، بسبب ظروف أسرية خاصة.

وصعد النصر إلى المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بعد 18 جولة، برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ41 نقطة.

اقرأ أيضا

نجم النصر الجديد يتلقى نبأ صادم بعد تعافيه من كورونا

قنبلة النصر المدوية.. كفاءة و3 صفقات بـ150 مليون ريال

حمل تطبيق سعودي الآن