هكذا "يفكر" الاتحاد.. 3 مفاجآت في بديل كريم الأحمدي

تاريخ النشر: 22/01/2022
1063
منذ سنتين
هكذا يفكر الاتحاد.. 3 مفاجآت في بديل كريم الأحمدي

ما تزال مدة غياب النجم المغربي كريم الأحمدي عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، غامضة، في انتظار خضوعه إلى مزيد من الفحوصات الطبية.


والفريق الأول في الاتحاد، نجح في تحقيق فوز صعب على حساب الفيصلي (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مدينة جدة، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

إصابة كريم الأحمدي مع الاتحاد

المباراة شهدت تعرض النجم المغربي كريم الأحمدي إلى إصابة صعبة، ما دفع المدرب الروماني كوزمين كونترا، إلى استبداله بالصاعد عوض الناشري.

وأكدت الفحوصات الطبية المبدئية، أن الأحمدي لديه إصابة بـ"كسر إجهادي في مشط القدم"، لكنه ما يزال في حاجة إلى الخضوع لكشوفات إضافية، من أجل تحديد مدة غيابه عن ملاعب كرة القدم.

كيف يفكر الاتحاد؟

وأشار الإعلامي علي العمري عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن كريم الأحمدي ستتحدد مدة غيابه، غدًا الأحد، بعد إجرائه فحوصات طبية مع طبيب مختص في كسور القدم.

وشدد على أن الاتحاد، سيذهب إلى التعاقد مع لاعب جديد في مركز محور الارتكاز، إذا ما كانت مدة غياب الأحمدي، طويلة جدًا.

وفي مفاجأة، أوضح أن الرئيس أنمار الحائلي لن يتخلص من خدمات كريم الأحمدي، حتى لو ضم لاعبًا آخر، تكريمًا له على الدور القيادي الذي يلعبه في الاتحاد.

ويحتل الاتحاد، صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ41 نقطة، بفارق 6 نقاط عن النصر، الوصيف، مع مباراة مؤجلة ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

إصابة خطيرة لنجم الاتحاد.. والحائلي يخطط للاستغناء عنه فورا

رحيل الأحمدي عن الاتحاد وضم نجم مصر.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

حمل تطبيق سعودي الآن