ترتيب الهدافين| صراع مشتعل بين النصر والشباب.. ورومارينيو يقترب

تاريخ النشر: 22/01/2022
723
منذ سنتين
ترتيب الهدافين| صراع مشتعل بين النصر والشباب.. ورومارينيو يقترب

انتهت منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2021-22"، وسط العديد من النتائج المتميزة.


وحافظ البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر، على موقعه في صدارة هدافي دوري المحترفين، بعد الجولة 18، برصيد 12 هدفًا، رغم عدم التسجيل في مباراة الجولة أمام التعاون، والتي انتهت بفوز النصر بهدف نظيف.

ويتقاسم تاليسكا صدارة الهدافين مع النيجيري أوديون إيجالو، مهاجم الشباب، الذي رفع رصيده إلى 12 هدفًا، بعد تسجيله هدفًا أمام الفتح، ليعود إلى مساره التهديفي بعد غياب جولتين.

وجاء مهاجم التعاون ليندر تاوامبا في المركز الثالث في قائمة هدافي دوري المحترفين، برصيد 11 هدفًا.

واستطاع البرازيلي رومارينيو، نجم الاتحاد، أن يحرز هدفًا قاتلًا أمام الفيصلي، ليتقاسم المركز الثاني مع تاوامبا، برصيد 11 هدفًا.

وجاء مهاجم الهلال، بافيتمبي جوميز، في المركز الثالث بـ9 أهداف، بعد إحراز هدف أمام الباطن من علامة الجزاء، فيما جاء مهاجم ضمك إيميليو زيلايا في المركز الرابع بـ8 نقاط.

نتائج الجولة

الاتحاد يغرد في الصدارة والنصر ثانيا


ويغرد الاتحاد في صدارة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، مع تبقي مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما جاء النصر في الوصافة بـ35 نقطة، بينما يحتل الشباب المركز الثالث بـ34 نقطة، ثم الهلال رابعًا بـ31 نقطة.

وجاء ضمك في المركز الخامس بـ30 نقطة، ثم الفيحاء سادسًا بـ25 نقطة، وأبها سابعًا بـ25 نقطة، والرائد ثامنًا بـ24 نقطة، والأهلي تاسعًا بـ20 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن