خاص| الأهلي يسحب "عرضه" الكولومبي.. ويفاوض هدف الهلال

تاريخ النشر: 22/01/2022
3415
منذ سنتين
خاص| الأهلي يسحب عرضه الكولومبي.. ويفاوض هدف الهلال

انسحب النادي الأهلي من مفاوضاته مع تاليريس كوردوبا الأرجنتيني، بشأن ضم الكولومبي دييجو فالويس، بحسب ما أوضحه مصدر خاص لـ"سعودي سبورت"، مساء اليوم السبت.


والأهلي استطاع في يناير 2022، التعاقد مع كل من الكاميروني فرانك كوم من الريان القطري، كارلوس إدواردو من شباب أهلي دبي الإماراتي، إضافة إلى أيمن يحيى من النصر وعبد الله المقرن من الرائد.

الأهلي ينسحب من الصفقة الكولومبية

وشدد مصدر خاص لـ"سعودي سبورت" على أن الأهلي سحب رسميًا، العرض الذي قدمه إلى تاليريس كورودبا الأرجنتيني، من أجل ضم الكولومبي دييجو فالويس. 

وأوضح السبب، أن النادي الأهلي لم يرض عن المغالاة المادية التي يصر عليها النادي الأرجنتيني، بعدما رفض عرضًا بـ7 مليون دولار أمريكي.

ويفاوض هدف الهلال

وأفاد أن الأهلي وضع اسم النجم البرازيلي برونو تاباتا، جناح سبورتينج لشبونة البرتغالي، كخيار بديل، بعد فشل الصفقة الكولومبية.

وذكر المصدر لـ"سعودي سبورت"، أن الأهلي تحرك رسميًا نحو بدء المفاوضات مع سبورتينج لشبونة، حيث قدم بالفعل، أول عرض مادي.

تاباتا صاحب الـ24 عامًا، لم يعد يقدم مستويات جيدة مع سبورتينج لشبونة في البرتغال، حيث أنه لم يسجل أو يصنع أي أهداف في الدوري البرتغالي خلال 11 مباراة، مكتفيًا بإحراز 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين في كل المسابقات الرسمية.

يشار إلى أن برونو تاباتا، كان ضمن أهداف الهلال الصيفية، عام 2020، لكن سبورتينج لشبونة رفض بيع خدمات اللاعب صاحب الـ24 عامًا.

اقرأ أيضا

الأهلي أم الاتحاد؟ من يواجه نيوكاسل على ملاعب السعودية

الهلال يعرض عطيف على النصر والاتحاد والأهلي.. مقابل هذا !

حمل تطبيق سعودي الآن