"رحيل الأحمدي عن الاتحاد وضم نجم مصر".. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

تاريخ النشر: 22/01/2022
670
منذ سنتين
رحيل الأحمدي عن الاتحاد وضم نجم مصر.. سعودي سبورت يكشف الحقيقة

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لانتكاسة كبرى، أمس الجمعة، بعد إصابة النجم المغربي كريم الأحمدي، أمام الفيصلي. 


وحقق الاتحاد، الفوز بهدف مقابل لا شيء، على الفيصلي، ضمن منافسات الجولة 18، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليعزز صدارته لجدول الترتيب.

وبعد المباراة، كشفت مصادر اتحادية، عن تعرض الأحمدي، لكسر إجهادي في مشط القدم، في انتظار الخضوع لفحوصات طبية، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب.

وترددت أنباء، عن استغناء الاتحاد، عن الأحمدي بعد إصابته، والتعاقد مع لاعب وسط أجنبي جديد، مع طرح أكثر من اسم؛ على رأسهم: الثنائي المصري طارق حامد "الزمالك"، ومحمد النني "أرسنال".

* الحقيقة كاملة..

ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت"، أن إدارة الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، لم تفتح حتى الآن، ملف الاستغناء عن الأحمدي؛ بسبب الإصابة، مثلما تردد في وسائل الإعلام.

في الوقت ذاته، لم يطرح أي مسؤول داخل قلعة العميد، خلال الساعات القليلة الماضية، اسم طارق حامد أو النني، للتعاقد مع أحدهما، في الشتاء الحالي.

وأغلق الاتحاد، ملف الثنائي المصري، منذ فترة، وذلك بعد تألق النجم البرازيلي برونو هنريكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم.

والاتحاد كان يريد التعاقد مع حامد أو النني، لتعويض رحيل هنريكي في الشتاء، قبل أن يتراجع عن الفكرة، بعد تألق اللاعب البرازيلي، الذي سيستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

رومارينيو أيقونة الاتحاد.. 7 أرقام مدوية لفارس العميد في الدوري

الاتحاد بطلا للدوري.. 3 أسرار تمنح اللقب إلى العميد

حمل تطبيق سعودي الآن