5 تساؤلات غامضة في رحيل إيجور عن الشباب

تاريخ النشر: 22/01/2022
319
منذ سنتين
5 تساؤلات غامضة في رحيل إيجور عن الشباب

كان غريباً جداً أن يوافق نادي الشباب على العرض المقدم من نادي تيجريس المكسيكي لشراء التشيلي إيجور ليتشنوفيسكي مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، فاللاعب كان يشارك بشكل جيد مع كتيبة الليوث ومع ذلك رحل عن الفريق.


الحديث عن رحيل المدافع التشيلي إستحوذ على إهتمام كثيرون في الشباب لأن اللاعب كان أساسياً في تشكيلة الفريق كما إنه ملتزم ويحرص على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني ليتحوّل رحيله إلى لغز في نادي الشباب.

وطرح كثيرون خمسة تساؤلات بعد موافقة الشباب على رحيل مدافعه التشيلي خلال يناير الجاري؛ وهي : لماذا قرر الشباب الإستغناء عن اللاعب حالياً؟ هل جاء الأستغناء عن طلب اللاعب؟ هل إرتكب ليتشنوفيسكي أية أخطاء أستوجبت رحيله؟ ما سر عن الكشف عن تفاصيل رحيل اللاعب ؟ ومن سيكون بديل المدافع التشيلي في كتيبة الشباب؟
الشباب كان قد تعاقد مع التشيلي إيجور صاحب الـ28 عاما في أكتوبر 2020 لمدة موسمين قادما من كروز أزول المكسيكي.

ولعب إيجور مع الليوث بشكل أساسي منذ أول مباراة له بقميص الفريق والتى كانت أمام الرائد في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2020-2021.

كما فرض إيجور نفسه على تشكيلة الشباب هذا الموسم حيث شارك أساسياً في 15 مباراة وصنع هدفاً وحصل على 4 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء واحدة ما يؤكد أنه لاعب جيد ومُفيد جداً للفريق.

اقرأ أيضا

مدرب الشباب يرد على رسالة بيتروس

الشباب يهدي النصر فرصة الوصافة بتعادل جديد مع الفتح

حمل تطبيق سعودي الآن