مباريات الدوري الإنجليزي اليوم.. مواجهات مثيرة ليونايتد وسيتي

تاريخ النشر: 22/01/2022
56
منذ سنتين

يوم مثير تنتظره منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021-2022 الليلة عندما تنطلق الجولة الثالثة والعشرين بحثا عن 3 نقاط جديدة لأهل القمة أو فرق القاع لانعاش الأمال في حصد اللقب أو البقاء.

وتقام الليلة 5 مباريات صعبة وقوية في افتتاح الجولة 23 من عمر البريمير ليج تتجه فيها الأنظار كثيرا إلى الكرة في مدينة مانشستر حيث يخوض القطبين الكبيرين السيتي واليونايتد مواجهات نارية بحثا عن الفوز.

مانشستر يونايتد×وست هام.. ضرب نار

 
مواجهة صعبة تنتظرها جماهير مانشستر يونايتد الليلة عندما يلتقي الفريق نظيره وست هام في أولد ترافورد مسرح الأحلام تحت شعار لابديل عن الفوز املا في انعاش الأمال في المنافسة على المركز الرابع.

ويملك المان يونايتد حاليا 35 نقطة في المركز السابع وهو يحتاج للفوز لضمان تخطي وست هام الذي يملك 37 نقطة، ويراهن على نجمه البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو الذي سجل 8 أهداف فقط حتى الأن بالإضافة إلى برونو فيرنانديز وبول بوجبا وكافاني وراشفورد في حصد الانتصار الحادي عشر له في الموسم الجاري والتقدم للمربع الذهبي.

ساوثهامبتون× مانشستر سيتي.. الفوز 19

يحل المان سيتي تحت قيادة مدربه بيبي جوارديولا ضيفا على ساوثهامبتون في لقاء عاصف وقوي، يملك مانشستر الأن 56 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه مقابل 24 نقطة لمضيفه.

ويراهن المان سيتي على قوته الضاربة ممثلة في كيفين دي بروين وجاريليش ورحيم سترلينج في غياب النجم الجزائري رياضي محرز في ترجيح كفته وتحقيق الفوز التاسع عشر له في البطولة حتى الأن والتقدم بقوة إلى حسم مبكر للدوري وحصد اللقب من جديد في الفترة المقبلة خاصة مع قوة الفريق الكبيرة على الصعي الدفاعي حيث لم تهتز شباكه سوى 13 مرة فقط حتى الأن.

ليدز × نيوكاسيل .. الهروب المبكر

مباراة أخرى صعبة تترقبها الجماهير الإنجليزية حينما يلتقي ليدز 22 نقطة مع نيوكاسيل يونايتد12 نقطة في مباراة صعبة للفريقين، ويحتاج نيوكاسيل إلى الفوز من أجل العبور إلى خارج منطقة مثلث المؤخرة في أسرع وقت والهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى، خاصة في ظل شراسة المباريات التي تنتظره في الجولات المقبلة، وحشد نيوكاسيل قوته الضاربة للمباراة املا في تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 15 في أسرع وقت.

إيفرتون × أستون فيلا ..قمة كوتينيو

يملك أستون فيلا في جعبته حاليا 23 نقطة ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل التقدم خطوة في سباق الهروب من الهبوط وهو يعتمد على نجمه البرازيلي الجديد فيليب كوتينيو الوافد من برشلونة الإسباني في ترجيح كفته خاصة في ظل الخبرات الكبيرة التي يملكها اللاعب الذي لمع في الماضي مع ليفربول وكان من أبرز نجومه حتى عام 2018.

في المقابل يملك إيفرتون 19 نقطة وهو يلعب لتحسين المراكز وانعاش الأمال في الهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

برينتفورد× ولفرهامبتون .. تحدي خاص

لقاء البحث عن مركز جيد لفريقين قدما عروضا رائعة هذا الموسم، وجمع برينتفورد حتى الأن 23 نقطة ويسعى لفوز أخر لمواصلة الابتعاد عن دائرة الخطر فيما حصد ولفرهامبتون 31 نقطة في المركز الثامن ولايزال يأمل في مواصلة انطلاقته القوية أملا في التقدم للمركز السادس.

حمل تطبيق سعودي الآن