الهلال يتعاقد مع "مدرب النصر" بعد مونديال الأندية.. قرار نهائي

تاريخ النشر: 22/01/2022
32428
منذ 4 شهور
الهلال بطل دوري أبطال آسيا 2021 - ليوناردو جارديم
رغم تجديد الثقة في البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلا أن مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قررت التعاقد مع مدرب عالمي جديد، بعد كأس العالم للأندية.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا.

وأسفرت قرعة المونديال، عن مواجهة الهلال، للفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، في ربع النهائي، على أن يصطدم بالعملاق الإنجليزي تشيلسي، في المربع الذهبي، حال التأهل.

وجارديم تولى تدريب الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، وقاد الفريق الأول، للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا، إلا أن النتائج المحلية، تراجعت بشكل مرعب.

* اسم عالمي..
الهلال "يخطف" مدرب النصر

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي حسون البقعاوي، إلى تعاقد الهلال، مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر الأسبق.

وفيتوريا تولى تدريب النصر، في الفترة من يناير 2019 إلى ديسمبر 2020، حيث قاد الفريق الأول، للتتويج بثنائية دوري المحترفين وكأس السوبر السعودي.

وشدد البقعاوي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن فيتوريا، المدرب الأنسب للهلال، في الوقت الحالي.

ولا يرتبط المدرب البرتغالي، بعقد مع أي ناد، في الوقت الحالي، بعد الرحيل عن سبارتاك موسكو الروسي.

ومن ناحيته، ألمح الناقد الرياضي محمد الخراشي، إلى ضغط نجوم الهلال، على إدارة فهد بن نافل، للتعاقد مع البرتغالي خورخي خيسوس.

وخيسوس قاد الهلال في فترة سابقة، وبالتحديد من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقدم أفضل المستويات مع الفريق، كما حقق كأس السوبر السعودي، قبل أن يرحل؛ بسبب خلافات مع رئيس النادي وقتها، الأمير محمد بن فيصل.

وأشار الخراشي، إلى أن نجوم الزعيم الكبار، يعرفون خيسوس بشكل جيد، ويرغبون في العمل معه من جديد.

حمل تطبيق سعودي الآن