الهلال يعلن ضم المالكي رسميا.. وسعود في كأس العالم

تاريخ النشر: 22/01/2022
371
منذ سنتين
الهلال يعلن ضم المالكي رسميا.. وسعود في كأس العالم

أعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع عبد الإله المالكي، محور فريق الكرة بنادي الاتحاد والمنتخب الوطني الأول، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وأنهى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن سعد بن نافل، إجراءات التعاقد مع اللاعب عبد الإله المالكي، حيث جرت مراسم توقيع العقد في مقر النادي بالعاصمة الرياض.

ويمتد عقد اللاعب الدولي عبد الإله المالكي مع الهلال حتى 2026، حيث يبدأ عقد المالكي، اعتبارًا من اليوم "السبت"، على أن ينتظم في صفوف الفريق بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب.


سعود عبد الحميد في كأس العالم


ومن ناحية أخرى، وجه نادي الهلال رسالة إلى سعود عبد الحميد، ظهير أيمن المنتخب السعودي، المنتقل إلى الهلال حديثًا من صفوف الهلال، بعقد حتى 2025، مفادها "نشوفك في كأس العالم".



وكان الهلال قد تعاقد مع سعود عبد الحميد من الاتحاد، بعقد حتى 2025، في صفقة انتقال حر، فيما دارت مفاوضات بين الناديين من أجل شراء المدة المتبقية من عقد سعود مع الاتحاد.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب الوطني إيرفي رينارد، قد استدعى الثنائي لمعسكر الأخضر، استعدادًا لمواجهة سلطنة عمان واليابان في 27 يناير و1 فبراير المقبل، ضمن الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن ينضم سعود والمالكي إلى تدريبات الهلال عقب رحلة تصفيات كأس العالم، من أجل الاستعداد لدعم صفوف الهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، والتي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير.

ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية، بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، في ربع نهائي المونديال، في 6 فبراير المقبل.

اقرأ أيضا

المالكي في الهلال.. الاتفاق تم

سيناريو المالكي يهدد بقاء هيون سو مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن