رسميا| العليان إلى الاتحاد.. والمالكي وعبد الحميد مع الهلال

تاريخ النشر: 22/01/2022
823
منذ سنتين
رسميا| العليان إلى الاتحاد.. والمالكي وعبد الحميد مع الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، عن موافقته رسميًا على إجراء صفقة تبادلية كبرى مع الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونشر الاتحاد بيانًا عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي على بيع المدة المتبقية من عقدي اللاعبين سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، إثر توقيعهما في وقت سابق لنادي الهلال.

حيث تم الاتفاق بين الناديين على القيمة المالية والمزايا الأخرى".



وكشف نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع الظهير الأيمن لفريق الكرة بنادي الهلال، مدالله العليان، في صفقة تبادلية كبرى خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.


المالكي وعبد الحميد إلى الهلال في الشتوية


وأعلن نادي الهلال عن تعاقده رسميًا مع سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن لمنتخب السعودية الأول، قادمًا من صفوف الاتحاد، في صفقة انتقال حر، بعقد حتى 2025.

وذكرت تقارير أن الهلال اتفق مع عبد الإله المالكي، محور فريق الكرة بنادي الاتحاد، على الانتقال إلى الزعيم، مقابل 4 مواسم، بعد دخوله الفترة الحرة مع الاتحاد.

وشهدت الفترة الأخيرة، مفاوضات جدلية بين ناديي الهلال والاتحاد، في ظل رغبة الهلال في شراء المدة المتبقية من عقدي سعود والمالكي مع الاتحاد.

ويرغب الهلال في دعم صفوفه بالثنائي سعود والمالكي قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، والتي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، ويشارك فيها الهلال بوصفه بطلًا لدوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الحائلي يكشف الفارق بين المالكي وسعود في الانتقال إلى الهلال

خاص| سعود عبدالحميد من الهلال إلى الأهلي.. حقيقة صفقة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن