"إقالة جارديم".. مفاجأة في مستقبل البرتغالي مع الهلال

تاريخ النشر: 22/01/2022
352
منذ سنتين
إقالة جارديم..  مفاجأة في مستقبل البرتغالي مع الهلال

تحدد بحسب آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم السبت، موقف نادي الهلال من إقالة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.


والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يعيش أوضاعًا عصيبة مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، بعدما انتصر في 8 مباريات، تعادل 7 مرات وخسر في اثنتين، في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موقف الهلال من إقالة جارديم

وأشار الإعلامي وليد الفراج عبر حساب برنامج "أكشن مع وليد" على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الهلال لا يناقش حاليًا، إقالة جارديم من منصبه.

وشدد على أن الهلال، يفضل دراسة مستقبل جارديم، بعد نهاية منافسات كأس العالم للأندية، فبراير 2022.

ويقابل الهلال، الذي سقط، أمس الجمعة، في فخ التعادل الإيجابي (1-1) أمام الباطن، في أول مباراة بعد التوقف الدولي القادمة، الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي، في دور ربع نهائي كأس العالم.

وتقام منافسات كأس العالم في الإمارات العربية المتحدة، بدءًا من 6 فبراير، مع مشاركة الأهلي المصري، مونتيري المكسيكي، تشيلسي الإنجليزي، بالميراس البرازيلي، الجزيرة الإماراتي، بيراي التاهيتي، والهلال.

يذكر أن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، يتولى قيادة الأمور الفنية في الهلال، منذ 1 يونيو 2021.

كان الرئيس فهد بن نافل، أكد في تصريحات صحفية سابقة، أنه يرغب في الحفاظ على المدرب ليوناردو جارديم، لمدة سنتين إضافيتين، حيث لاحظ أن البرتغالي يركز على بناء فريق جديد، من اللاعبين الصغار.

اقرأ أيضا

رغم النفي.. عرض قطري يقرب نجم الهلال من الرحيل

رئيس الباطن ينتقد صافرة الهلال.. وتحكيمي يرد: هل أخطأ الهويش؟

حمل تطبيق سعودي الآن