الأهلي أم الاتحاد؟ من يواجه نيوكاسل على ملاعب السعودية

تاريخ النشر: 22/01/2022
281
منذ سنتين
الأهلي أم الاتحاد؟ من يواجه نيوكاسل على ملاعب السعودية

أكد إيدي هاو المدير الفني لنيوكاسل الإنجليزي أن فريقه سيسافر إلى المملكة العربية السعودية خلال الفترة المقبلة من أجل خوض معسكر من أجل الاستعداد بقوة خلال فترة التوقف التالية.


ويحتل نيوكاسل المرتبة قبل الأخيرة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة،  مصارعًا الهبوط منذ الجولات الأولى من عمر الموسم الكروي.

وتحدث إيدي هاو خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الفريق بليدز يونايتد، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في اختبار هام وصعبب للخروج من قاع جدول الترتيب، مشيرًا إلى أن فريق سيذهب إلى جدة لخوض معسكره في السعودية.

الأهلي أم الاتحاد في مواجهة نيوكاسل؟:

وأشار هاو إلى أن فريقه سيواجه أحد الأندية، بينما لم يفصح عن هوية المنافس: "سنسافر إلى جدة وأعتقد أن ذلك سيفيدنا، المعسكر يتعلق بكرة القدم فقط، سيكون مهم للغاية، نحن نفعل ذلك من أجل اللاعبين في صراع البقاء في الدوري".

ومن المتوقع أن يكون أحد أندية جدة هو منافس نيوكاسل خلال المعسكر، لتنقسم الاختيارات بين الأهلي أو الاتحاد زعماء المدينة.

ويذكر أن المملكة العربية السعودية، استحوذت على أصول النادي الإنجليزي، في مطلع الموسم الحالي، بينما يتولى ياسر الرميان محافظ صندوق الاستثمارات الإدارة في الوقت الحالي، بينما تولى إيدي هاو قيادة الفريق منذ أشهر قليلة ليحاول الخروج من نفق الهبوط.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نيوكاسل يخطط لخطف نجم مانشستر يونايتد

عقب فضيحة كأس إنجلترا.. مدرب نيوكاسل يكشف سر الزيارة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن