3 محطات مختلفة تكشف صراع الأهلي على "بديل" نداو

تاريخ النشر: 21/01/2022
275
منذ سنتين
3 محطات مختلفة تكشف صراع الأهلي على بديل نداو

لم تكد إدارة الأهلي تتخلّى عن السنغالي الحسن نداو لاعب الفريق مؤخراً حتى بدأت رحلة البحث عن بديل أجنبي قوي ، فالنادي يعلم جيداً أن اللاعب السنغالي لم يكن مؤثر مع الفريق لذا كان قرار التخلّص منه سريعاً بعد مرور ما يقرب من موسم ونصف الموسم على تواجده في قلعة الراقي.

ويأمل الأهلي في إبرام صفقة قوية بديلة للاعب السنغالي الذي خذل الإدارة الأهلاوية طوال الفترة الماضية وظهر بمستوى متواضع للغاية ، وبدأت رحلة البحث عن لاعب أجني قوي في أمريكا اللاتينية وأوربا.

لا تكتفي إدارة الأهلي بذلك بل بدأت تراقب بطولة أمم أفريقيا الحالية بالكاميرون ربما تستطيع التفاوض مع أحد نجومها الذين أوشكت عقودهم مع أنديتهم على الإنتهاء ليحصل الأهلي على توقيعه قبل إنتهاء ميركاتو الشتاء ، وتأمل الإدارة الأهلاوية في ضم لاعب أجنبي سواء من أمريكا اللاتينية أو أوربا أو إحدى المنتخبات الأفريقية التى ودّعت بطولة أفريقيا من أدوارها الأولى.

أما على صعيد رحيل حسن نداو، فقد غادر اللاعب محافظة جدة مؤخراً متجهًا إلى تركيا بعد صدور قرار استبعاده رسميًّا عن قائمة الفريق فيما تبقَّى من منافسات الموسم الجاري.

وجاء قرار استبعاد نداو بعد التقرير الفني الذي قدمه الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، والذي أكد فيه عدم حاجة الفريق إلى جهود اللاعب السنغالي.

وإنضم المحترف السنغالي صاحب الـ25 عاماً للأهلي في أغسطس 2021 قادماً من فاتح كاراجومروك التركي، ويرتبط بعقدٍ مع النادي الأهلاوي حتى يونيو 2024، وشارك في 14 مباراة وسجل خلالهم هدفاً وصنع مثله.

وترغب إدارة الاهلي في العثور على بديل قوي للاعب السنغالي خاصة وأنها نجحت الفترة الماضية في ضم أكثر من لاعب مُميّز يأتي في مقدمتهم ،البرازيلي كارلوس إدواردو والكاميروني فرانك كوم وعبدالله المقرن من الرائد، وأيمن يحيى المُعار من النصر.

وتتشاور إدارة الأهلي حالياً مع المدرب الألباني بشأن "بديل" الحسن نداو حيث تأمل الأدارة في حسم هذه الصفقة سريعاً ليستفيد الفريق من جهودها الفترة المقبلة التى يرغب فيها الأهلي في تحسّن نتائجه وعروضه المحلية لإرضاء جماهيره.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي ينهي شروط الكفاءة المالية.. إنجاز كبير للنفيعي

الأهلي يطرد نجمه.. ويضم محترف النصر وهدف الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن