راتب أوباميانج مع الهلال في الساعة.. "من مريض بالقلب لمليونير"

تاريخ النشر: 21/01/2022
28736
منذ سنتين
راتب أوباميانج مع الهلال في  الساعة.. من مريض بالقلب لمليونير

اقترب مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، من حسم صفقة القرن الكبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

 
والهلال نجح في حسم 3 صفقات رسمية، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بالتعاقد مع محمد العويس، حارس مرمى النادي الأهلي الدولي، بالإضافة إلى عبدالرحمن العبيد، نجم النصر، وظهير أيمن الاتحاد الشاب سعود عبدالحميد.

كما اتفقت الإدارة الهلالية، مع الثنائي عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الاتحاد، والساحر البرازيلي ميشيل أوليفيرا، جناح نادي فلامنجو، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقتين.

ومنذ يوم الأمس، وحتى الآن، ولا صوت يعلو في صحف العالم، إلا على الانتقال المرتقب للنجم الجابوني العالمي بيير إيميريك أوباميانج، إلى قلعة الزعيم.

ووفقًا لهذه التقارير، وافق أرسنال الإنجليزي، على إعارة أوباميانج، إلى الهلال، لمدة 6 أشهر، مع أحقية الشراء النهائي، في الصيف القادم، مع ترحيب اللاعب نفسه، بإتمام الصفقة.
 
بل أن صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، كشفت عن راتب النجم الجابوني، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، والذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، أي مليون و800 ألف ريال تقريبًا.

* صفقة القرن

راتب خيالي من الهلال إلى أوباميانج


ويُعتبر هذا الراتب؛ هو الأضخم في تاريخ المملكة العربية السعودية، إذا صدقت التقارير، وتمت صفقة أوباميانج، الذي تألق مع بوروسيا دورتموند الألماني، قبل الرحيل إلى أرسنال الإنجليزي.

- وفيما يلي.. راتب بيير إيميريك أوباميانج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ بالتفصيل:

 راتب في السنة  86.4 مليون ريال
 راتب في 6 أشهر 43.2 مليون ريال 
راتب في الشهر  7.2 مليون ريال 
 راتب في الأسبوع 1.8 مليون ريال 
 راتب في اليوم 257 ألف ريال 
 راتب في الساعة  10.7 ألف ريال
 راتب في الدقيقة 178 ريالًا 

جدير بالذكر أن بيير إيميريك أوباميانج، تعرض لمشاكل قلبية، في الفترة الأخيرة، ما يجعل قطاع كبير من جماهير الهلال، يتخوف من إتمام الصفقة رسميًا. 

حمل تطبيق سعودي الآن