بالأسماء.. 6 غيابات نارية عن ريال مدريد في مواجهة أتلتيك بيلباو

تاريخ النشر: 21/01/2022
369
منذ سنتين
بالأسماء.. 6 غيابات نارية عن ريال مدريد في مواجهة أتلتيك بيلباو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، غياب 6 لاعبين من الفريق الأول بنادي ريال مدريد خلال مواجهة أتلتيك بيلباو، في دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

 
وأجرى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الجمعة، قرعة منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، للموسم الرياضي (2021 -2022).
 
وأسفرت القرعة عن مواجهة ريال مدريد لنظيره أتلتيك بيلباو، في مباراة دور ربع نهائي البطولة، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.
 
ويقام دور ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، في أيام 1 و 2 و 3 فبراير المقبل، من مباراة واحدة.
 

** أسماء غيابات ريال مدريد:


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن السداسي كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس ورودريجو وفالفيردي ومارسيلو، لن يتواجدًا للمشاركة أمام أتلتيك مدريد في مباراة دور ربع نهائي كأس الملك.
 
الصحيفة، شددت على أنه من المقرر أن يشارك كاسيميرو وميليتاو وفينيسيوس ورودريجو مع البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، ويلعبون مباراتهم الأخيرة في 2 فبراير المقبل، لذا لن يكونوا متواجدين في سان ماميس.
 
ومن جانبه، يلعب فيدي فالفيردي أيضًا في 2 فبراير مع أوروجواي ولن يكون ضد أتليتيك أيضًا، ومارسيلو هو آخر ضحية لأنشيلوتي في تلك المبارزة، لأنه تم طرد البرازيلي ضد إلتشي.
 
وأشار التقرير إلى أن إدارة ريال مدريد، تواصلت مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لمعرفة إمكانية تأجيل مباراة ربع نهائي كأس الملك، ولكن الاتحاد لايمكنه تأجيل المباراة لأنه ضد اللوائح.
 
والجدير بالذكر أن برشلونة توج ببطولة كأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، بعد الفوز الكاسح على أتلتيك بيلباو في المباراة النهائية بأربعة أهداف دون مقابل. 

اقرأ أيضا

توني كروس يسخر من حكم مواجهة ريال مدريد وإلتشي.. بهذه الطريقة

ثيو هيرنانديز يكشف الفارق بين ريال مدريد وميلان.. تألق مرعب

حمل تطبيق سعودي الآن