الديني يكشف لـ"سعودي سبورت".. كيف حقق الأهلي "معجزة" الكفاءة

تاريخ النشر: 21/01/2022
2902
منذ سنتين
الديني يكشف لـسعودي سبورت.. كيف حقق الأهلي معجزة الكفاءة

أعرب محمد الديني، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن سعادته الكبرى، باستخراج النادي، شهادة "الكفاءة المالية".

 
والأهلي أعلن صباح اليوم الجمعة، الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، بشكل رسمي، بعد الوفاء بجميع التزامات النادي التعاقدية والمالية، حتى التاريخ المحدد من قِبل اللجنة المختصة "سبتمبر 2021".

* رسالة رائعة..

معجزة "الكفاءة المالية" التاريخية


وأكد الديني في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، أن هذا الإنجاز الكبير، نتيجة لجهد جماعي، بداية من ماجد النفيعي، رئيس النادي، ومرورًا بأعضاء مجلس الإدارة.

ونجحت الإدارة الأهلاوية، في سداد ديون تصل إلى 75 مليون ريال تقريبًا، خلال أيام قليلة، لتحصل على الشهادة.

وكشف نائب رئيس الأهلي، عن أن النادي، نجح بشكل رسمي، في تسجيل صفقاته الشتوية الجديدة.

وتعاقد الأهلي، في الشتاء الحالي، مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو – أسطورة الهلال الأسبق –، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وأيضًا، ضم الراقي، متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الريان القطري، مع استعارة جوهرة النصر أيمن يحيى، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وشدد محمد الديني، على أن الأهلي، سيظل ناديًا كبيرًا، مهما مر عليه من عقبات، وسواء حصل على "الكفاءة المالية"، أو لم يحصل عليها، فيما بعد.

جدير بالذكر أن الأهلي، يُعاني من تراجع كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 19 نقطة. 

اقرأ أيضا

الأهلي يطرد نجمه.. ويضم محترف النصر وهدف الاتحاد

رسميا.. نجل النفيعي عضو ذهبي في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن