أتلتيكو مدريد يدخل السباق مع باريس سان جيرمان على ضم نجم توتنهام

تاريخ النشر: 21/01/2022
1170
منذ سنتين
أتلتيكو مدريد يدخل السباق مع باريس سان جيرمان على ضم نجم توتنهام

يتواصل الحديث عن مستقبل الفرنسي تانجي ندومبيلي، لاعب وسط الفريق الأول بنادي توتنهام الإنجليزي، وإمكانية رحيله عن السيبرز في الفترة القادمة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الورادة اليوم الجمعة.

 
وانضم ندومبيلي، إلى توتنهام في الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادمًا من ليون الفرنسي، ويرتبط مع السيبرز بعقد حتى 30 يونيو 2025.
  

** منافسة بين الأندية لضم نجم توتنهام:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن ندومبيلي، اقترب من الرحيل عن توتنهام خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد خروجه من حسابات الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب السيبرز.
 
الصحيفة، شددت على أن إدارة توتنهام قررت خروج ندومبيلي، على سبيل الإعارة أو البيع النهائي في يناير الجاري، ومن الأفضل بيع نهائي، بالرغم أنه لن يستطيع أحد الأندية دفع مبلغ كبير لشرائه.

وأشار التقرير إلى أن أتلتيكو مدريد متهم بالتعاقد مع لاعب خط الوسط الفرنسي، على سبيل الإعارة، في ظل رغبة باريس سان جيرمان بالحصول على خدمات ندومبيلي، بتوصية من كيليان مبابي.

** مبابي يطلب من إدارة باريس التعاقد مع نجم توتنهام:


وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أمس الخميس، أن إدارة باريس سان جيرمان أجرت اتصالا مع توتنهام للاستعلام عن ندومبيلي، للحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند بخيار الشراء لاحقًا.

وذكرت الصحيفة أن لاعب الوسط يعد من اهتمامات مدرب باريس بوكتينيو، خاصة أنه خارج حسابات المدير الفني أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى أن مبابي، وصى ليوناردو، مدير الكرة بالتعاقد مع ندومبيلي من قبل، بالرغم من تجاهل المسؤول الرياضي الباريسي لذلك.

وأشار التقرير إلى أن توتنهام، يطالب من خلال المفاوض الصعب دائمًا دانيال ليفي، أن يستحوذ باريس سان جيرمان على أكثر من 100٪ من سجل اللاعب.

وفي غضون ذلك، يحاول الفريق الفرنسي تقاسم راتب ندومبيلي بين الطرفين، وأكدت مصادر صحفية أنه جرت محادثات في الساعات الأخيرة لكن المواقف في هذا الوقت بين الناديين لا تزال بعيدة.

والجدير بالذكر أنه منذ انضمام لاعب الوسط إلى توتنهام شارك في 91 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة. 

** مباراة توتنهام القادمة:


يحل توتنهام ضيفًا غاليًا على نظيره تشيلسي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم (2021 -2022).

وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم إذاعة المباراة عبر فضائية " beIN Sports 1 HD Premium".

ويدخل توتنهام المباراة المقبلة محتلًا المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، في المقابل يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 44 نقطة. 

اقرأ أيضا

بتوصية من مبابي.. باريس سان جيرمان يتصل بتوتنهام لضم نجمه

مبابي باق في باريس سان جيرمان.. تفاؤل كبير وإغراءات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن