الأهلي "يطرد" نجمه.. ويضم محترف النصر و"هدف" الاتحاد

تاريخ النشر: 21/01/2022
3147
منذ سنتين
الأهلي يطرد نجمه.. ويضم محترف النصر وهدف الاتحاد

في مفاجأة سارة لجماهير الأهلي، نجح مجلس إدارة النادي، برئاسة ماجد النفيعي، في التخلص من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم "المنبوذين"، وذلك قبل أيام قليلة، من إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".


والأهلي الذي رفع أوراق الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، في انتظار الموافقة الرسمية، حسم 3 صفقات في الشتاء الحالي، بالتعاقد مع البرازيلي كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، قادمًا من شباب الأهلي دبي الإماراتي، بالإضافة إلى جوهرة النصر أيمن يحيى، ومتوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، بعد نهاية عقده مع الريان القطري.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي، رحيل السنغالي الحسن نداو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشف الأهلي، عن أن نداو، انتقل إلى أنطاليا سبور التركي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ونداو البالغ من العمر 25 سنة، انضم إلى الأهلي، في صيف عام 2021، حيث فشل في تقديم المستوى المأمول منه، مكتفيًا بتسجيل هدف وحيد وصناعة آخر، خلال 14 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

 * صفقة كبرى..

ميركاتو النادي الأهلي التاريخي


ومن أجل تعويض نداو، فتحت الإدارة الأهلاوية، خط مفاوضات مكثف، مع 4 نجوم عالميين، لضم أحدهم، في يناير الحالي.
 
وأوضحت صحيفة "gazzetta"، أن مسؤولي الراقي، لا يزالوا مصرين على التعاقد مع الكولومبي دييجو فالويس، جناح أيمن نادي تاليريس الأرجنتيني.

ولكن، في حال فشل الأهلي، في التعاقد مع فالويس، أشارت الصحيفة، إلى أن أحد هؤلاء اللاعبين الثلاثة، سيمثّل قلعة الراقي؛ وهم:

- المغربي نور الدين أمرابط.
- البرازيلي مارينهو.
- البرازيلي برونو تاباتا.

وأمرابط البالغ من العمر 34 سنة؛ هو أحد أساطير نادي النصر، حيث ارتدى قميص العالمي، في 100 مباراة رسمية، خلال الفترة من 2018 إلى 2021، سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 25 آخرين.

أما مارينهو "31 سنة"، والذي ينشط في فريق سانتوس البرازيلي، كان أحد أكبر أهداف نادي الاتحاد، خلال الفترة الماضية.

وأخيرًا، يظهر اسم تاباتا "24 سنة"، أحد نجوم سبورتنج لشبونة البرتغالي، المتألقين في الموسم الرياضي الحالي، حيث سجل 3 أهداف وصنع 2 آخرين، خلال 19 مباراة رسمية، حتى الآن.

اقرأ أيضا

ليس الهلال أو الأهلي.. عرض سعودي مفاجئ إلى أمرابط

رسميا.. نجل النفيعي عضو ذهبي في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن