"الهلال مهدد بعقوبات خطيرة".. قرار رسمي تاريخي من اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 21/01/2022
5985
منذ سنتين
الهلال مهدد بعقوبات خطيرة.. قرار رسمي تاريخي من اتحاد الكرة

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا هامًا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بالتزامن مع الميركاتو التاريخي، في الشتاء الحالي "يناير 2022".


وشهد الميركاتو الشتوي الحالي، والذي اقترب من نهايته، مجموعة من الصفقات التاريخية؛ أبرزها انتقال الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، من النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

ومن ناحيته، نجح الهلال، في السيطرة على كافة الصفقات المحلية، حيث تعاقد مع الرباعي الدولي "محمد العويس، سعود عبدالحميد، عبدالرحمن العبيد، وعبد الإله المالكي".

وصفقات الهلال المحلية، لم تمر مرور الكرام، حيث شهدت الكثير من الجدل، خاصة بعد تسريب عدد من الإعلاميين الرياضيين، معلومات تفيد بتفاوض الزعيم، مع سعود والمالكي بالتحديد، خلال معسكرات منتخب السعودية الأول لكرة القدم.

وحسب هذه التسريبات، قام مسؤولو  الهلال، بتفويض عدد من نجوم الفريق الدوليين؛ وعلى رأسهم القائد سلمان الفرج، لإقناع سعود والمالكي، بالانضمام إلى قلعة الزعيم.

* قرار تاريخي..

الهلال مهدد بعقوبات خطيرة


وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "الرياضية"، عن تحذير من اتحاد الكرة، إلى جميع الأندية السعودية، من التفاوض مع اللاعبين الدوليين، داخل معسكرات المنتخبات الوطنية.

وأعلن الاتحاد المحلي للعبة، توقيع مجموعة من العقوبات، ضد الأندية المخالفة؛ على النحو التالي:

- حرمان الأندية المخالفة، من التعاقدات، لفترتي تسجيل.
- غرامة مالية على الأندية المخالفة، تصل إلى مليون ريال سعودي.

ويتجمع نجوم منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بعد ساعات قليلة، استعدادًا لمواجهتي عمان، يوم 27 يناير الجاري، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، واليابان في الأول من فبراير، ضمن منافسات الأسبوع الثامن.

وقبل هذا التجمع، ترددت أنباء عن عرض مرتقب من نادي الهلال، للتعاقد مع النجم الدولي الكبير فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والذي يدخل الفترة الحرة، بعد أيام قليلة.

وسيكون على نجوم الهلال الدوليين، الحذر من الحديث مع المولد، خلال معسكر المنتخب الوطني، عن الانضمام إلى قلعة الزعيم، حتى لا يتورط الفريق الأزرق، في عقوبات تاريخية خطيرة.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي يضم نجم الشباب.. حقيقة الصفقة الانتقامية من الهلال

نجم الهلال الكبير يودع الجماهير.. الظهور الأخير أمام الباطن

حمل تطبيق سعودي الآن