ليفربول يقسو على أرسنال بثنائية.. ويواجه تشيلسي في النهائي

تاريخ النشر: 21/01/2022
104
منذ سنتين
ليفربول يقسو على أرسنال بثنائية.. ويواجه تشيلسي في النهائي
تأهل ليفربول إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو كاب"، بعد تحقيق فوز مثير على أرسنال، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة.
 
وانتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بين ليفربول وأرسنال، على ملعب "آنفيلد"، بالتعادل السلبي بدون أهداف.
 
وتأهل إلى المباراة النهائية تشيلسي، بعد الإطاحة بتوتنهام والفوز عليه في مباراة الذهاب والإياب، بمجموع ثلاثة أهداف نظيفة في المباراتين، ويواجه ليفربول في نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو كاب".
 

** مجريات المباراة:

 
افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة "19" من عمر المباراة، بعد تسديد كرة قوية من اللاعب دييجو جوتا، على مرمى أرسنال، لتسكن في الشباك.
 
وظل لاعبي ليفربول في السيطرة على مجريات المباراة حتى نهاية الشوط الأول، ولكن دون زيادة الأهداف، بالتسديد والهجمات المنظمة على مرمى اصحاب الأرض.
 
وفي الدقيقة "79" من عمر المباراة، سجل دييجو جوتا، الهدف الثاني له والثاني لفريقه، بعد تلقيه تمريرة من ألكسندرأرنولد. 

وبفوز ليفربول في مباراة اليوم أمام أرسنال والتأهل إلى المباراة النهائي بكأس "كاراباو كاب"، يحقق الريدز رقم مميز كأكثر فريق وصل إلى نهائي البطولة بـ12 مرة.

** مباراة "ليفربول" و "أرسنال" القادمة:


- يحل ليفربول ضيفًا غاليًا على نظيره كريستال بالاس، مساء الأحد القادم، على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

- يستضيف أرسنال نظيره بيرنلي، مساء الأحد المقبل، على ملعب "الأمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم (2021 -2022).

اقرأ أيضا

وكيل محمد صلاح يثير الجدل من جديد عن مستقبله مع ليفربول

كلوب يصدم جماهير ليفربول بخبر حزين بعد الفوز على برينتفورد

حمل تطبيق سعودي الآن