أراوخو يبث الرعب في برشلونة.. عملاقا البريميرليج يترقبان

تاريخ النشر: 21/01/2022
147
منذ سنتين
أراوخو يبث الرعب في برشلونة.. عملاقا البريميرليج يترقبان

أجرى مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اتصالا مع اللاعب رونالد أراوخو لاعب فريق برشلونة الإسباني، لمعرفة إمكانية التعاقد معه والإنضمام إلى صفوف الشاطين الحمر، ليبدأ سباقًا وصراعًا مع تشيلسي المهتم بخدمات نجم دفاع البارسا.

تطور أراوخو ليصبح واحدًا من أكثر المدافعين الشباب، تصنيفًا في كرة القدم، منذ أن انضم إلى صفوف فريق برشلونة الموسم الماضي، وبات واحدًا من اللاعبين الأساسيين في الفريق، ويلعب بشكل منتظم تحت قيادة المدير الفني للبارسا، تشافي هيرنانديز، الذي تولى مهمة تدريب الفريق عقب رحيل رونالد كومان، بسبب سوء النتائج.

أراوخو يبث الرعب داخل صفوف برشلونة ومانشستر يونايتد وتشيلسي يترقبان


ومع ذلك، فإن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لم يحسم بعد، ويضع فريقه الحالي في مأزق كبير حول إمكانية بقاءه وسط صفوف البارسا، أم الرحيل للبحث عن المشاركة مع أحد أندية الدوري الإنجليزي.

لم يتبق على انتهاء عقد أراوخو، سوى 18 شهرًا، ويبدو أنه لن يتحرك لتجديد تعاقده مع الكاتالونيين، وينوي الرحيل عن العملاق الإسباني، لتجربة جديدة قد تكون بوابتها الدوري الإنجليزي.

برشلونة في حاجة ماسة إلى تجديد التعاقد مع اللاعب في صفقة طويلة الأجل، حيث عرضت إدارة البارسا على اللاعب التجديد مقابل نصف راتبه، الذي يصل إلى 6 ملايين دولار في السنة، وهو يبحث عن التكافؤ مثل زملاءه بيدري وأنسو فاتي.

ووفقًا لصحيفة "فوتبول توك"، فإن الوضع حاليًا يجعل برشلونة يتحرك سريعًا من أجل التجديد من اللاعب الشاب بدلًا من تحمل خسارة خدماته دون مقابل في نهاية 2023، لذلك سيضطرون إلى الاستفادة من أمواله إذا لم يتم يتوصل الطرفان إلى اتفاق قريبًا، ويبدو أن الأندية في الدوري الإنجليزي جاهزة للانقضاض على الصفقة الأوروجوياني.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن اهتمام من مانشستر يونايتد وتشيلسي، بأراوخو كبير، ومستعدون لتقديم عرضًا كبيرًا لإغراء اللاعب على الإنضمام إلى أحدهما ومغادرة الكامب نو.

  

تشيلسي يسعى لتعزيزات دفاعية


المدير الفني لفريق تشيلسي، توماس توخيل، يسعى للعديد من التعزيزات في صفوف بطل دوري أبطال أوروبا، بسبب قلقه الكبير من إمكانية رحيل الألماني أنطونيو روديجر، سيزار أزبيليكويتا، وأندرياس كريستينسين، في يونيو المقبل مجانًا، ويبدو أن أراوخو هو هدف مدرب البلوز.

مانشستر يونايتد على خطى تشيلسي من أجل أراوخو


يبدو أن مانشستر يونايتد قد يدخل على مسيرة تشيلسي في محاولة التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني، حيث أجرى محادثات بالفعل مع أراوخو، لتوضيح إلى أي مدى يهتمون به.
 

مانشستر يونايتد يقود الآن السباق للتعاقد مع لاعب منتخب أوروجواي الدولي، حيث يتطلع رالف رانجنيك إلى تعزيز خياراته في الدفاع.

ووسط معاناة المدافع هاري ماجواير خلال الموسم الحالي، ووسط فشل فيكتور ليندلوف وإريك بايلي في إقناع مدربهم في قيادة خط الدفاع فإن الشياطين الحمر يتطلعون للتعاقد مع قلب دفاع جديد ويبدو أنهم في المركز الأول في سباق التعاقد مع أراوخو.

ومع ذلك، قد يكون من غير المحتمل التوصل إلى اتفاق هذا الشهر لأن برشلونة لم يتخل عن الأمل في الاتفاق على تجديد التعاقد مع لاعبه، وقد ينتظر يونايتد حتى الصيف قبل أن يقوم بالتعاقد رسميًا مع اللاعب.

اقرأ أيضا

تشيلسي يواصل نزيف النقاط.. ويسقط أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

هازارد يرفض الرحيل الإجباري إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن