رسميا.. نجل النفيعي "عضو ذهبي" في الأهلي

تاريخ النشر: 20/01/2022
281
منذ سنتين
رسميا.. نجل النفيعي عضو ذهبي في الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن انضمام عبد الله بن ماجد عائض النفيعي، نجل رئيس مجلس إدارة النادي، إلى قائمة الأعضاء الذهبيين بالنادي، مساء اليوم "الخميس".

ونشر الأهلي رسالة، عبر الحساب الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"سدد عبدالله بن ماجد عائض النفيعي، رسوم العضوية الذهبية المقررة لينضم بذلك لقائمة الأعضاء الذهبيين بالجمعية العمومية للنادي".


وكان ماجد النفيعي قد تولى رئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، في مايو 2021، بعد إعلان فوزه في انتخابات الجمعية العمومية، ليرأس النادي خلفًا لعبد الإله مؤمنة، ولمدة 4 سنوات.

وحصل النفيعي على 7976 صوت من إجمالي أصوات أعضاء الجمعية العمومية، الذين يحق لهم التصويت، مقابل 122 صوت لمنافسه زياد اليوسف.

جدير بالذكر أن النفيعي ترأس إدارة النادي الأهلي لعدة شهور في 2018، حيث عينه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية وقتها، لمدة عام، بعد استقالة الأمير تركي الفيصل.

وأثناء ولاية النفيعي الأولى، تعاقد الأهلي مع عدد من الصفقات النارية، مثل نوح الموسى وجوزيف دي سوزا ودجانيني تفاريس وباولو دياز ومحمد الزبيدي وخوسيه خورادو.

الأهلي في موسم 2021-22


ويمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمرحلة كبيرة من التذبذب في النتائج خلال الموسم الرياضي الجاري "2021-22"، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وخاض الأهلي 17 مباراة في دوري المحترفين، حقق خلالها 4 انتصارات مقابل 7 تعادلات و6 هزائم.

اقرأ أيضا

الأهلي يتعاقد مع كاريلي.. "سعودي سبورت" يكشف حقيقة صفقة النفيعي المدوية

بيان رسمي من الأهلي يفتح النار على النفيعي بتغريدة ساخرة

حمل تطبيق سعودي الآن