"عليك الحذر يا رانجيك".. 5 ضحايا سابقين من غضب كريستيانو رونالدو

تاريخ النشر: 20/01/2022
178
منذ سنتين
عليك الحذر يا رانجيك.. 5 ضحايا سابقين من غضب كريستيانو رونالدو

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عناوين الصحف الرياضية العالمية الليلة الماضية، بعدما رصدته عدسات المصورين يخرج من أرضية الملعب تنتابه نوبة غضب كبيرة، في المباراة التي جمعت بين فريقه مانشستر يونايتد وبرينتفورد، والتي حقق فيها الشياطين الحمر الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الـ 17 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وشارك اللاعب كأساسي في المباراة قبل أن يخرج بديلًا ويدخل بدلًا منه اللاعب ماركوس راشفورد، في الدقيقة 70، والذي نجح في تسجيل هدف فور دخوله.

رونالدو لم يستطع أن يسجل أي أهداف رفقة فريقه، قبل أن يقوم الألماني رالف رانجنيك المدير الفني لمانشستر يونايتد باستبداله، ليخرج غاضبًا من الملعب ويرفض مصاحفة مدربه.

تحذير مانشستر يونايتد للبرتغالي كريستيانو رونالدو


عند التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، تم تحذيره بأنه قد لا يتمكن من المشاركة في كل المباريات، بعد عودته إلى أولد ترافورد في الصيف الماضي.

لكن ذلك لم يمنعه من الغضب والخروج إلى دكة البدلاء، ورمي معطفه على الأرض، ووضع رونالدو يديه على جانبيه معترضًا على التبديل.

وحاول المدرب الألماني أن يعانق أسطورة البرتغال عندما خروجه، لكن رون تركه ونظر إلى الأمام وجلس بجانب دكة البدلاء، قبل أن يذهب إليه مدربه مجددًا بعد الانتصار ليحتفل معه ويواسيه على استبداله.

رونالدو لا يحب الخروج من الملعب.. 5 مشاهد تؤكد ذلك خلال مسيرته



النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لا يحب مغادرة الملعب دائمًا، ولا يحب أن يحصل على دقائق قليلة في الملعب، خاصة عندما يشعر أن هناك أهدافا يجب عليه أن يسجلها.

ليفانتي 2 ريال مدريد 2 ، فبراير 2018


بقميص ريال مدريد، وتحديد في مباراة ليفانتي، ومع تقدم ريال مدريد بثنائية مقابل هدف، شعر المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، أن المباراة كانت آمنة بما يكفي لإخراج رونالدو.

 رونالدو في مباراة ريال مدريد ولا بالماس


لكن القرار جاء بنتائج عكسية حيث وقع الريال في فخ التعادل مع ليفانتي بعد خروج نجمهم البرتغالي.

بدا رونالدو منزعجا بشكل واضح بعد استبداله، وأصبح أكثر غضبًا عندما قام المصور بتسليط الضوء عليه ويظهر فيه غاضبًا أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.

لاس بالماس 2 ريال مدريد 2, سبتمبر 2016


لم تكن مباراة ليفانتي هي المرة الأولى التي تظهر فيها علامات التوتر في علاقة رونالدو مع زيدان، وفي تلك المباراة أيضًا استبدل "زيزو" نجم الميرنجي، حيث خرج مهاجم الميرنجي السابق، دون أن ينظر إلى مدربه.

رونالدو مع ريال مدريد
 
وانتقل رونالدو إلى دكة البدلاء، وشاهد لا بالماس يتعادل مع فريقه.

يوفنتوس 1 ميلان 0, نوفمبر 2019


زيدان ليس المدرب الوحيد الذي تعرض لغضب رونالدو، ففي خلال موسمه الأول مع يوفنتوس الإيطالي، رد رونالدو على استبداله في مباراة ميلان بالتوجه مباشرة إلى دكة البدلاء بعد تبادل كلمات غاضبة مع مدربه ماوريسيو ساري.
 

 

رونالدو وساري
وفؤجئ رونالدو بالاستبدال في الدقيقة 55 ودخل بدلًا منه بباولو ديبالا، الذي انتزع هدف الفوز للبيانكونيري.

على الرغم من ذلك، لم يتغير مزاج رونالدو، وبحسب ما ورد غادر الملعب قبل انتهاء المباراة.

إنتر ميلان 1 يوفنتوس 2 فبراير 2021


تلقى خليفة ماوريسيو ساري في يوفنتوس، أندريا بيرلو، معاملة مماثلة من رونالدو، ويمكن القول أن مدرب البيانكونيري كان يستحق ذلك، لأنه فعل شيئًا من المحتمل أن يعتبره الدون البرتغالي خطيئة مميتة، عندما كان في ثلاثية.
يوفنتوس كان متأخرًا في النتيجة، قبل أن يقلب رونالدو الطاولة لصالح السيدة العجوز، ويمنحه الفوز والثلاث نقاط في النهاية.

قام بيرلو باستبدال رونالدو بعد تسجيله الثنائية، قبل أن يخرج من الملعب يهز رأسه ويطلق العديد من الكلمات يهاجم فيها مدربه.

يوفنتوس 1 روما 3, أغسطس 2020


كانت هذه مباراة نادرة حيث غاب رونالدو تماما، وكان غاضبًا بشكل واضح وهو يشاهد اللقاء من المدرجات.

لم يكن لديه سبب ليكون مستبعدًا من المباراة، حيث حصل على لقب الدوري الإيطالي الثاني له عقب انتهاء المباراة، بعد سعيه إلى التتويج الحذاء الذهبي بجانب الصراع مع تشيرو إيموبيلي.

 

رونالدو في المدرجات مع يوفنتوسرونالدو في المدرجات مع يوفنتوس

 

كانت فرصه في الفوز بالحذاء الذهبي مستحيلة عمليا في تلك المرحلة أيضا، حيث سجل سيرو إيموبيلي هدفين في اليوم الأخي، ليتقدم في صدارة هدافي البطولة الإيطالية، برصيد 36 هدف بفارق خمسة أهداف عن رونالدو.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يعلن موعد اعتزاله كرة القدم

كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة قبل الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن