بتوصية من مبابي.. باريس سان جيرمان "يتصل" بتوتنهام لضم نجمه

تاريخ النشر: 20/01/2022
104
منذ سنتين
بتوصية من مبابي.. باريس سان جيرمان يتصل بتوتنهام لضم نجمه

تواصلت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره توتنهام، للاستعلام عن الفرنسي تانجي ندومبيلي، لاعب وسط الفريق الأول بالسيبرز، للحصول على خدماته الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية الواردة اليوم الخميس.

 
وانضم ندومبيلي، إلى توتنهام في الانتقالات الصيفية لعام 2019 قادمًا من ليون الفرنسي، ويرتبط مع السيبرز بعقد حتى 30 يونيو 2025.
 

** مبابي يطلب من إدارة باريس التعاقد مع نجم توتنهام:

 
وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن باريس سان جيرمان اتصلت على توتنهام للاستعلام عن ندومبيلي، للحصول على خدماته في الانتقالات الشتوية الجارية، حتى نهاية الموسم الجاري، مع وضع بند بخيار الشراء لاحقًا.
 
وذكرت الصحيفة أن لاعب الوسط يعد من اهتمامات مدرب باريس بوكتينيو، خاصة أنه خارج حسابات المدير الفني أنطونيو كونتي، بالإضافة إلى أن مبابي، وصى ليوناردو، مدير الكرة بالتعاقد مع ندومبيلي من قبل، بالرغم من تجاهل المسؤول الرياضي الباريسي لذلك.
 
وأشار التقرير إلى أن توتنهام، يطالب من خلال المفاوض الصعب دائمًا دانيال ليفي، أن يستحوذ باريس سان جيرمان على أكثر من 100٪ من سجل اللاعب.
 
وفي غضون ذلك، يحاول الفريق الفرنسي تقاسم راتب ندومبيلي بين الطرفين، وأكدت مصادر صحفية أنه جرت محادثات في الساعات الأخيرة لكن المواقف في هذا الوقت بين الناديين لا تزال بعيدة.
 
والجدير بالذكر أنه منذ انضما لاعب الوسط إلى توتنهام شارك في 91 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 10 أهداف، وقدم 9 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

مبابي باق في باريس سان جيرمان.. تفاؤل كبير وإغراءات مثيرة

النصر يتلقى هدية من باريس سان جيرمان في الميركاتو.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن