"بيتروس يدين بالفضل إلى النصر".. تصريح ناري

تاريخ النشر: 20/01/2022
1105
منذ سنتين
بيتروس يدين بالفضل إلى النصر.. تصريح ناري

أكد البرازيلي بيتروس ماثيوس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، أن الفريق خاض مباراة صعبة أمام الشباب الذي لا يخسر على ملعبه، ويمتلك مدربًا رائعًا مثل بريكليس شاموسكا.

وانتزع الفتح تعادلًا مثيرًا مع مضيفه الشباب بنتيجة (1-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال بيتروس، خلال تصريحات عقب المباراة، إنه لعب من جديد في الرياض، مبينًا أنه معتاد على اللعب في العاصمة، وأنه يحب المنطقة وأهلها، ويشعر كأنه في بيته.

وقطع بيتروس وعدًا بأن يقدم مستويات أفضل في المباريات القادمة، منوهًا أنه بحاجة إلى الوقت، بعد 4 شهور غاب فيها عن الملاعب.

تاريخ بيتروس مع الرياض


وكان بيتروس قد لعب في صفوف فريق الكرة بنادي النصر، في يوليو 2018، منذ انتقاله من صفوف ساو باولو البرازيلي، وقضى اللاعب 3 سنوات مع النصر، قبل أن يرحل بعد إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي بين الطرفين.

وأعلن الفتح تعاقده مع بيتروس لتمثيل صفوف "النموذجي" في يناير الجاري.

وخاض بيتروس 103 مباراة مع النصر، سجل خلالها 16 هدفًا وصنع 9 تمريرات حاسمة، وتوج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولقبين بكأس السوبر السعودي.

ولعب بيتروس 3 مباريات مع النصر في الجولات الثلاث الأولى في الموسم الجاري من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما لعب 3 مباريات مع الفتح في الجولات (16-17-18). 

اقرأ أيضا

الفتح يستقبل بيتروس في الأحساء

ليس الأهلي أو الاتحاد.. سعودي "يقترب" من ضم بيتروس

حمل تطبيق سعودي الآن