مفاجأة صادمة لريال مدريد.. مبابي يكشف عن حلمه مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 20/01/2022
232
منذ سنتين
مفاجأة صادمة لريال مدريد.. مبابي يكشف عن حلمه مع باريس سان جيرمان

يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول بنادي باريس سان جيرمان، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

 
وفشل النادي الملكي في الحصول على خدمات "مبابي"، الصيف الماضي؛ بسبب مطالب الفريق الباريسي المالية الضخمة، مما يجعل انتقال كيليان مجانًا الموسم المقبل، بعد نهاية عقده مع سان جيرمان.
 
وانضم مبابي، إلى باريس سان جيرمان، في صيف 2018، قادمًا من موناكو، وسينتهي عقد الفرنسي مع "حديقة الأمراء"، في نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2022، ويحق له التوقيع مع أى فريقه في يناير الجاري دون الرجوع لإدارة ناديه.
 

** تطور مثير في مستقبل مبابي:

 
وأكدت مجلة "مدريديستا ريال"، الإسبانية، اليوم، أن مبابي، يحترم ويحب باريس سان جيرمان وسيظهر أقصى قدر من الاحتراف في الأشهر المتبقية، وخلال مواجهة ريال مدريد الفترة القادمة في الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
وأفاد التقرير أن هدف المهاجم الفرنسي، الفترة المقبلة هو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، ولكن قراره وخطوته المقبلة في مسيرته تتمثل في اللعب لريال مدريد الموسم المقبل (2022 -2023).
 
والجدير بالذكر أن مبابي، منذ انضمامه إلى باريس سان جيرمان شارك في 197 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل 150 هدف وتقديم 76 تمريرة حاسمة.
 

** موعد مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان:

 
ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.
 
ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القاد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا. 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتعاقد مع مبابي.. بيريز يرد من السعودية

مبابي باق في باريس سان جيرمان.. تفاؤل كبير وإغراءات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن