ثيو هيرنانديز يكشف الفارق بين ريال مدريد وميلان.. "تألق مرعب"

تاريخ النشر: 20/01/2022
210
منذ سنتين
ثيو هيرنانديز يكشف الفارق بين ريال مدريد وميلان.. تألق مرعب

تحدث اللاعب الفرنسي، ثيو هيرنانديز، نجم فريق ميلان عن تألقه اللافت مع الروسونيري، وقيادتهم للمنافسة على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي 2021 - 2022، وتسجيله للعديد من الأهداف الحاسمة، بجانب صناعته لكثير منها لزملاءه.

وكشف هيرنانديز ظهير أيسر ميلان، عن سبب انفجار موهبته في الدوري الإيطالي، بعد أن عانى في الدوري الإسباني، حينما ارتدى قميص ريال مدريد والذي قام بإعارته إلى نظيره ريال سوسيداد، قبل ان ينتقل إلى إيطاليا.

وأبدى ثيو، سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف فريق ميلان، ما جعل عملاق الدوري الإيطالي يحاول الحفاظ على خدماته في صفوف الفريق، والوقوف حائلًا أمام اهتمام الأندية الراغبة في التعاقد معه، وعلى رأسهم تشيلسي الإنجليزي.

ثيو يجد الحرية والأمان مع ميلان بعكس ريال مدريد


وتحدث هيرنانديز في حوار له مع صحيفة "ذا أتلتيك" عن الفارق بين فترته بين ريال مدريد وميلان مؤكدًا أنه يشعر بحرية وثقة كبيرة مع الروسونيري، مشيرًا إلى أنه يتقدم للأمام ويتطور في مستواه بشدة، وهذا ما افتقده في صفوف الميرنجي.

وأضاف ثيو في تصريحاته: "لقد وجدت الثقة والهدوء، ترعرت وأنا أرى أمام باولو مالديني، وأصبحت بيننا علاقة وثيقة جدًا بعد انتقالي إلى هان"

وواصل: "لقد أخبرني أنني لاعب مهم للغاية وأنه يتعين عليّ العمل بجد كل يوم ولذلك أصبحت لاعباً أفضل”.

وأكمل: "إنه أفضل أحد أفضل الأظهرة في تاريخ كرة القدم، إنه لشرف كبير أن يعمل معك باولو مالديني، لقد تغيرت كرة القدم كثيراً حيث أصبح الظهير يشترك في العمل الهجومي".

واستطرد: "بالطبع أنا لست لاعب كتوتي أو كاكا أو زيدان، لكن كرة القدم حاليًا أصبحت تعطيك تلك المساحة للمساهمات الهجومية".

وأتم هيرنانديز حديثه: "لقد تغيرت كرة القدم وهذا ما يجعلنا نلعب بشكلٍ أفضل، أنا سعيد جداً هنا ولكن الشئ المهم هو أن الفريق سعيد معي”. 

اقرأ أيضا

ميلان ضد سبيزيا.. بالتفاصيل خطأ تحكيمي كارثي واعتراضات بالجملة

إبراهيموفيتش يقود تشكيل ميلان لمواجهة سبيزيا بالدوري الإيطالي

حمل تطبيق سعودي الآن