منتخب مصر يتدرب مبكرا "من أجل الجزائر"

تاريخ النشر: 20/01/2022
100
منذ سنتين
منتخب مصر يتدرب مبكرا من أجل الجزائر

كشفت تقارير صحفية عن قرار الجهاز الفني لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بإجراء تدريبات الفراعنة مبكرًا، اليوم "الخميس".

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، عقب فوزه على السودان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب أحمدو أهيدجو، الأربعاء، في الجولة الثالثة والأخيرة من مجموعات البطولة.

وأدى منتخب مصر تدريباته مبكرًا، من أجل متابعة مباراتي الجزائر وكوت ديفوار، وغينيا الاستوائية أمام سيرياليون، في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وينتظر منتخب مصر منافسه من المجموعة الخامسة، في دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا، علمًا بأن رفاق مدافع الاتحاد أحمد حجازي، قد تأهلوا إلى ثمن النهائي بعد احتلال وصافة المجموعة الرابعة من البطولة الإفريقية.

وتزعم منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، ويأتي منتخب مصر في الوصافة بـ6 نقاط، فيما ودع منتخبا السودان وغينيا بيساو البطولة، بعد احتلال المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة.

وقبل الجولة الثالثة، يتزعم منتخب ساحل العاج صدارة المجموعة الخامسة، برصيد 4 نقاط، ويأتي منتخب غينيا الاستوائية في الوصافة بـ3 نقاط، ثم سيرياليون في المركز الثالث بنقطتين، ثم الجزائر في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ومن المقرر أن يتأهل 12 منتخبًا من أصحاب المركزين الأول والثاني في المجموعات الست، بالإضافة إلى 4 منتخبات تتأهل كـ"أفضل ثالث"، إلى ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية. 

اقرأ أيضا

ذا بيست| صلاح ينافس ميسي وليفاندوفيسكي.. الملك المصري على العرش

النصر يقترب من التعاقد مع نجم مصري "مغمور".. أغرب صفقة في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن