"عودة الثنائي" تشعل استعدادات الهلال الختامية لصدام الباطن

تاريخ النشر: 20/01/2022
474
منذ سنتين
عودة الثنائي تشعل استعدادات الهلال الختامية لصدام الباطن
اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم "الخميس"، تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة الباطن، عصر الغد.

ويحل الهلال ضيفًا على نظيره الباطن، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الثالثة والنصف عصرًا، على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وركز مدير الجهاز الفني للهلال، البرتغالي ليوناردو جارديم، في المران على الجوانب التكتيكية، كما طبق اللاعبون، خلال الحصة التدريبية، عددًا من الجمل الفنية، تحضيرًا للقاء الغد، وسط متابعة رئيس مجلس إدارة النادي، فهد بن نافل.

وشهدت التدريبات الجماعية، عودة الثنائي متعب المفرج ومحمد القحطاني، للمشاركة في المران، بعد تعافي المفرج من الإصابة بفايروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وكذلك إصابة محمد القحطاني في العضلة الضامة.

ترتيب الهلال والباطن في دوري المحترفين


 اليوم 21 يناير 
 الساعة  3:30 مساءً
 الملعب ملعب الباطن 
 الجولة الثامنة عشر 
ترتيب الهلال الرابع (30 نقطة)
ترتيب الباطن الخامس عشر (15 نقطة)

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 30 نقطة من 16 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر، بينما يأتي الباطن في المركز الخامس عشر وقبل الأخير، برصيد 15 نقطة من 17 مباراة.

نتيجة مباراة الدور الأول


وكان الهلال قد تعادل سلبيًا مع الباطن، في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، في الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

تاريخ المواجهات


وخاض الهلال والباطن 9 مواجهات في دوري المحترفين، حقق الهلال خلالها 6 انتصارات مقابل 3 تعادلات، كما سجل الهلال 20 هدفًا واستقبل 8 أهداف من الباطن.

اقرأ أيضا

نجم الهلال الكبير يودع الجماهير.. الظهور الأخير أمام الباطن

بورصة الأجانب في الهلال.. ميشيل يغازل..موديست يبتعد..ورحيل فييتو

حمل تطبيق سعودي الآن