خاص| "الأهلي يضم نجم الشباب".. حقيقة الصفقة الانتقامية من الهلال

تاريخ النشر: 20/01/2022
641
منذ سنتين
خاص| الأهلي يضم نجم الشباب.. حقيقة الصفقة الانتقامية من الهلال

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادًا لمراحل الحسم، في موسم 2021-2022.


والأهلي تعاقد في وقتٍ سابق، من الشتاء الحالي، مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال "الأسبق"، قادمًا من شباب الأهلي دبي الإماراتي، لمدة موسم ونصف.

كما نجحت الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، في التعاقد مع متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، بعد فسخ عقده مع الريان القطري، بالإضافة إلى استعارة جوهرة النصر أيمن يحيى، لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ولكن، الأهلي فقد واحد من أبرز نجومه الكبار؛ وهو الحارس الدولي محمد العويس، الذي وقع على عقود الانتقال إلى الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة.

ويحاول مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل "حاليًا"، شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد العويس، دون الانتظار حتى الصيف القادم، الأمر الذي دفع الأهلي، للمطالبة بالحصول على ثنائي الزعيم "الظهير الأيمن مدالله العليان، والمهاجم عبدالله الحمدان".

* حقيقة الصفقة الانتقامية

الأهلي يرد على الهلال بـ"التعاقد" مع نجم الشباب


ومسؤولو الهلال، يتجاهلون حتى الآن، الرد على طلب الأهلي، الأمر الذي دفع الأخير، للاتجاه إلى التعاقد مع علي مجرشي، ظهير أيمن نادي الشباب، نظرًا للحاجة الكبرى، لتدعيم هذا المركز؛ وفقًا لتقارير صحفية.

والتعاقد مع مجرشي، يعني عدم حاجة الراقي، إلى خدمات العليان، وبالتالي عدم التنازل عن الستة أشهر الأخيرة في عقد العويس، إلى الهلال.

ولكن، مصادر أهلاوية كشفت لـ"سعودي سبورت"، حقيقة تعاقد قلعة الراقي، مع مجرشي "22 سنة"، في الميركاتو الشتوي الحالي، والانسحاب من صفقة ظهير أيمن الهلال، نهائيًا.

ونفت المصادر الأهلاوية، تقديم مجلس إدارة النادي، أي عرض رسمي، لشراء مجرشي، أو حتى التفكير في التعاقد معه، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وشددت على أن مسؤولي الراقي، متمسكين بالتعاقد مع العليان، نظرًا لقدراته الفنية الكبرى، وإيجادته في أكثر من مركز، داخل المستطيل الأخضر، وليس الظهير الأيمن فقط.

اقرأ أيضا

حرمان النصر والأهلي من الكفاءة.. مفاجأة تحسم الجدل نهائيا

صورة| هل يشارك إدواردو مع الأهلي أمام ضمك؟.. سعودي سبورت يجيب

حمل تطبيق سعودي الآن