أخبار النصر اليوم| إعارة جوناثان وموعد الحصول على الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 20/01/2022
989
منذ سنتين
أخبار النصر اليوم| إعارة جوناثان وموعد الحصول على الكفاءة المالية

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.


ويستعد النصر لملاقاة التعاون غدا الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل النصر المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 32 نقطة من 17 مباراة، بينما يأتي التعاون في المركز الثالث عشر، برصيد 17 نقطة من 17 مباراة.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار نادي النصر، اليوم الخميس..


تفكير في إعارة جوناثان بسبب الكفاءة المالية


أكد الناقد والقانوني الرياضي محمد الدويش، أن النصر لم يحصل على شهادة الكفاءة المالية حتى الآن لعدم سداد 34 مليون ريال، منهم 21 مليون رواتب، مشيرا إلى أن الاضطرار لإعارة المحترف الجديد جوناثان سيكون فشلا من المسئولين عن الفريق.


موعد الحصول على شهادة الكفاءة المالية


كشفت صحيفة الرياضية، أن إدارة النصر ستقوم برفع متطلبات الكفاءة المالية للحصول على الشهادة في موعد أقصاه الأحد المقبل، حتى تتمكن من تسجيل اللاعبين الجديد الذي تم التعاقد معهم في الانتقالات الشتوية.


شرط الموافقة على رحيل حارس النصر


 إدارة النصر اشترطت الحصول على مبلغ 10 ملايين ريال لبيع العقد الاحترافي لنواف العقيدي، حارس مرمى فريقها الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تلقي عروض من الفتح والطائي.


طلب عاجل من ثلاثي النصر في التوقف الدولي


تقدم الثلاثي ،البرازيليان أنسيلمو دي مورايس وأندرسون تاليسكا، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، بطلب قضاء إجازة ثلاثة أيام في الإمارات بعد مباراة التعاون غدًا على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الـ18 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، تزامنا مع فترة التوقف الدولي.

حمل تطبيق سعودي الآن