أخبار الأهلي اليوم| خطوة لظهور النجوم الجدد وصفقة من اليونان

تاريخ النشر: 20/01/2022
3196
منذ سنتين

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، تزامنًا مع منافسات الفريق في مسابقتي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين.


وعاد الأهلي إلى طريق الانتصارات، بعد غياب منذ نوفمبر الماضي، بعدما حقق فوزًا على الحزم بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الأهلي رصيده إلى 19 نقطة من 17 مباراة، ليقفز إلى المركز التاسع في ترتيب دوري المحترفين، بواقع 4 انتصارات و7 تعادلات و6 هزائم.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضمك، غدا الجمعة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن الجولة 18 من دوري المحترفين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، أبرز أخبار النادي الأهلي، اليوم الخميس..


مشاركة الصفقات الجديدة


غادرت بعثة الأهلي مطار جدة، لمواجهة ضمك في دوري المحترفين غدا الجمعة، حيث شهدت تواجد الصفقات الأجنبية الجديدة، يتقدمهم البرازيلي كارلوس إدواردو، والكاميروني فرانك كوم.


تطورات الكفاءة المالية


يتقدم مجلس إدارة الأهلي اليوم بمتطلبات الكفاءة المالية، من أجل التدقيق بها وانتظار قرار الحصول على الشهادة لقيد الصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها في الميركاتو الشتوي.


خطة مدرب ضمك


كشفت صحيفة "الرياضية" أن ريزيتش مدرب ضمك، طلب من هدافه إيميليو زيلايا استغلال الكرات العرضية أمام مرمى الأهلي ووضعها في الشباك.


مواجهات ودية في التوقف الدولي


كشفت صحيفة "المدينة" أن الأهلي سيخوض مباراتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي التي تعقب مباراة ضمك غدا الجمعة في الجولة الثامنة عشر من دوري المحترفين السعودي.


صفقة مغربية من اليونان


تقارير يونانية كشفت عن اهتمام الأهلي بالتعاقد مع المغربي نور الدين أمرابط لاعب أيك أثينا، تحسبا لفشله خلال مفاوضاته الجارية حاليا مع الكولومبي دييجو فالويس، والبرازيلي تاباتا.

حمل تطبيق سعودي الآن