صورة| نجم النصر "يتحدى" آل معمر.. ويعلن الرحيل

تاريخ النشر: 20/01/2022
1082
منذ سنتين
صورة| نجم النصر يتحدى آل معمر.. ويعلن الرحيل

يبدو أن أحد نجوم نادي النصر الكبار، حسم قراره النهائي، بـ"الرحيل" عن الفريق الأول لكرة القدم رسميًا، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

 
والنصر استغنى عن العديد من النجوم، في الشتاء الحالي؛ أبرزهم الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، والذي انتقل إلى الاتحاد، بالإضافة إلى الثنائي عبدالرحمن العبيد وأيمن يحيى.

والعبيد وقع على عقود الانتقال إلى الغريم الأزلي الهلال، بينما رحل يحيى، إلى الأهلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.
  
وفي الوقت ذاته، لم يتعاقد العالمي، إلا مع صفقة واحدة فقط، بضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز آزول المكسيكي، مقابل 6 ملايين دولار.

* صورة مثيرة..

نجم النصر يعلن الرحيل على طريقته


وألمح الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، إلى رحيله عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بصورة مثيرة للجدل، عبر حسابه بموقع "إنستجرام".
 
ونشر ماشاريبوف، صورة شخصية له، بقميص نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي، والذي لعب في صفوفه، في الفترة من يناير إلى يوليو 2021.
 
جلال الدين ماشاريبوفجلال الدين ماشاريبوف

  والمثير في الأمر، أن نشر جلال الدين ماشاريبوف، هذه الصورة، يأتي بالتزامن مع مفاوضات الفريق الإماراتي، مع الإدارة النصراوية، للتعاقد مع اللاعب رسميًا؛ وهو ما يُمكن اعتباره، موافقة رسمية منه، على إتمام الصفقة.


وحتى اللحظات الأخيرة، كانت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، تتمسك باستمرار النجم الأوزباكي، في الوقت الذي لا يُمانع فيه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، في الاستغناء عنه.
 
جدير بالذكر أن ماشاريبوف، لعب 16 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، سجل خلالها هدفين، وصنع 3 آخرين.

أما في رحلته "القصيرة" السابقة، مع شباب الأهلي دبي، سجل ماشاريبوف، هدفًا وصنع 9 أسيست، خلال 19 مباراة رسمية. 

اقرأ أيضا

قرار رسمي يصدم النصر.. ويؤهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

النصر يبيع نجمه بـ10 ملايين.. ويضم هذا اللاعب !

حمل تطبيق سعودي الآن