بورصة الأجانب في الهلال.. ميشيل يغازل..موديست يبتعد..ورحيل فييتو

تاريخ النشر: 20/01/2022
375
منذ سنتين
بورصة الأجانب في الهلال.. ميشيل يغازل..موديست يبتعد..ورحيل فييتو

يشهد نادي الهلال تحركات واسعة ومكثفة خلال الأيام الماضية خلال ميركاتو الشتاء الجاري خاصة فيما يتعلق بملف اللاعبين الأجانب سواء المطلوب التعاقد معهم أو الإستغناء عنهم ، حيث تأمل إدارة الزعيم حسم ملف الأجانب سريعاً.
ويرغب مسئولو الأهلي في إبرام أكثر من صفقة أجنبية بدلاً من بعض الأجانب الذين يرى الزعيم أن رحيلهم بات أمراً مطلوباً على الصعيدين الفني والجماهيري.
وفي هذا الشأن ، اقترب نادي الهلال ، من التعاقد مع ميشيال ريتشارد الشهير بـ "ميشيل" لاعب فلامنجو البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ، وقالت تقارير إعلامية أجنبية أن النادي البرازيلي العريق وافق على بيع لاعبه ميشيل إلى الهلال مقابل 8.4 ملايين دولار في يناير الجاري.
وينتظر الهلال الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة البرازيلية التى سيرى كثيرون إنها ستكون مُفيدة لأزرق العاصمة.
وحسب الأنباء الواردة من قلعة الزعيم بإن هناك إحتمالات لرحيل ثلاثة أجانب من الفريق ، وهم الأرجنتيني لوتشيانو فييتو والكولومبي جوستافو كويلار والفرنسي بافتيمبي جوميز خلال يناير الجاري وضم صفقات أخرى أجنبية بدلاً منهم.
ورغم أن الثلاثي ، فييتو وكويلار وجوميز مُرشح بقوة للرحيل عن الهلال في يناير الجاري إلا أن فرص الأرجنتيني لوسيانو فييتو في الرحيل عن الهلال هي الأقوى بهدما بات رحيل اللاعب أمر مؤكد لعدم رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب البرتغالي جارديم في استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم الجاري.
وتلقى الهلال عدة عروض الفترة الأخيرة للحصول على خدمات فييتو في الميركاتو الشتوي الجاري، ويأتي في مقدمة هذه العروض ، عرضاً من نادي الفيصلي الذي أبدى رغبته في ضم لاعب الهلال حتى نهاية الموسم الجاري بنظام الإعارة ، وإنضم فييتو للهلال قادماً من سبورتينج لشبونة في صيف عام 2020 وشارك في 48 مباراة بمختلف البطولات وسجل 9 أهداف وصنع 6.
وإستمراراً لحركة "البورصة" بشأن اللاعبين الأجانب في الهلال فقد وجد الزعيم صعوبة بالغة في ضم الفرنسي أنتوني موديست لاعب نادي كولن الألماني ، حيث رفض الأخير العرض المقدم من الهلال لضم أنتوني موديست ، وأعلن النادي الألماني أنه لن يتنازل عن نجمه الفرنسي خلال الميركاتو الشتوي إلا بعرض مالي مغرٍ للغاية.
وكشفت تقارير ألمانية أن بيع عقد أنتوني موديست بالنسبة لنادي كولن يُعد أمراً مستحيلا، إلا إذا كان المقابل المالي مُغر للغاية يجعل إدارة كولن تُعيد التفكير في الأمر.
ويتطلع مسؤولو الهلال للتعاقد مع صفقة أو اثنتين أجنبيتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في فبراير بالأمارات.

اقرأ أيضا

صفقة بانيجا التاريخية.. قصة أضخم اتفاق بين الهلال والبلطان

قرار رسمي يصدم النصر.. ويؤهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن