النصر "يتخلص" من جوناثان رودريجيز.. مفاجأة الموسم

تاريخ النشر: 20/01/2022
25222
منذ سنتين
النصر يتخلص من جوناثان رودريجيز.. مفاجأة الموسم

يبدو أن "سخونة" الميركاتو الشتوي الحالي، لن تنتهي قريبًا، كما يعتقد البعض، حيث كل يومٍ تظهر مفاجأة كبرى، تهز الشارع الرياضي السعودي.

وعلى الرغم من أن النصر، لم يحسم إلا صفقة رسمية واحدة فقط، في الشتاء الحالي، إلا أن النادي يثير الكثير من الحبر، في وسائل الإعلام.

والنصر تعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز آزول المكسيكي، مقابل 6 ملايين دولار.


* مفاجأة الموسم..

النصر "يتخلص" من جوناثان رودريجيز


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي محمد الدويش، عن "احتمالية" استغناء مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عن رودريجيز، في الشتاء الحالي، دون أن يلعب أي دقيقة، مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الدويش في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن النصر، قد لا يحصل على شهادة "الكفاءة المالية"، والتي تتيح له تسجيل رودريجيز، في قائمة الفريق، للموسم الرياضي الحالي.

وأوضح الإعلامي الرياضي، أن ديون النصر الحالية، تُقدر بـ34 مليون ريال، من بينها 21 مليونًا "رواتب متأخرة".

وشدد محمد الدويش، على أن إدارة النصر، قد تقوم بإعارة رودريجيز، إلى أي نادٍ آخر، سواء داخل المملكة، أو خارجها؛ بسبب الفشل في تسجيله بقائمة الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف الدويش: "إذا حدث هذا الأمر.. سيكون فشلًا لمجلس الإدارة الحالي، كما فعل سلفه، في قضية الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف".

والنصر تعاقد مع ماشاريبوف، في يناير 2021، إلا أنه فشل في قيده رسميًا؛ بسبب عدم الحصول على "الكفاءة المالية"، ليتم إعارته إلى شباب الأهلي دبي، لمدة 6 أشهر، قبل أن يعود في الصيف الماضي. 

اقرأ أيضا

نجم الاتحاد إلى النصر.. مفاجأة رسمية تسدل الستار على صفقة الموسم

النصر يبيع نجمه بـ10 ملايين.. ويضم هذا اللاعب !

حمل تطبيق سعودي الآن