رودريجيز .. رحالة أوروجواي الباحث عن المجد على طريقة سواريز

تاريخ النشر: 20/01/2022
181
منذ سنتين
رودريجيز .. رحالة أوروجواي الباحث عن المجد على طريقة سواريز

يستلهم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز لاعب النصر الجديد تجربة مواطنه النجم الكبير لويس سواريز نجم نادي أتلتيكو مدريد الأسباني قبل أن يبدأ تجربته مع العالمي ، فاللاعب الجديد ضمن كتيبة النصر يرغب في خوض تحدي جديد على غرار مواطنه سواريز.
ويُمنّي رودريجيز النفس بأن يسير على درب سواريز عندما رحل من عملاق أسبانيا برشلونة باحثاً عن مجد جديد مع نادي أتلتيكو مدريد ضمن كتيبة المدرب الرائع سيميوني وكان للنجم سواريز ما أراد حيث ساهم مع فريقه أتلتيكو في التتويج بالدوري الأسباني الموسم الماضي في تجربة رائعة .

ويحلم لاعب النصر الجديد بأن يُحقق المجد في النصر مثلما فعل سواريز في أتلتيكو مدريد ، ويمتلك رودريجيز كل مقومات النجاح من حيث القدرات الفنية العالية والقدرة على التحدث وإثبات الذات.
كما يوفّر النصر هو الأخر كل مقومات النجاح من هدوء وإستقرار وبنية تحتية وعناصر فنية على أعلى مستوى بجانب جمهور عريض وإدارة واعية لذا سيكون على اللاعب الأورجوياني تقديم أوراق إعتماده سريعاً ضمن كتيبة الأرجنتيني ميجيل روسو المدير الفني للنصر خاصة وأن الفريق يقدم عروض جيدة الفترة الأخيرة.
وقام النصر بتقديم جوناثان رودريجيز في مقر النادي مؤخراً وانضم لتدريبات العالمي، وغرّد جوناثان عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “شكراً جزيلاً للجميع على الترحيب سيكون من دواعي سروري الدفاع عن هذه الألوان”.
ويعد جوناثان رودريجيز هو أول صفقات النصر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية حيث سيرتدي شعار العالمي لمدة 3 سنوات بعد شراء عقده الاحترافي من كروز أزول المكسيكي.
وسبق لـ جوناثان رودريجيز اللعب لأندية بينارول وديبورتيفو لاكورنا وبنفيكا البرتغالي وسانتا لاجونا وآخر محطاته كانت مع كروز أزول المكسيكي.
وخاض جوناثان رودريجيز مع كروز أزول 105 مباراة في كافة البطولات وقد سجل 50 هدفاً وصنع 12 تمريرة مساعدة لزملائه. 

اقرأ أيضا

صفقة النصر .. موعد وصول جوناثان رودريجيز للرياض

المريسل يطمئن جماهير النصر بعد إصابة جوناثان..تلقى اللقاح مرتين

حمل تطبيق سعودي الآن