ميركاتو النصر.. الكلمة الأخيرة في صفقة ديميتريفسكي الكبرى

تاريخ النشر: 20/01/2022
3415
منذ سنتين
ميركاتو النصر.. الكلمة الأخيرة في صفقة ديميتريفسكي الكبرى

رد مجلس إدارة نادي رايو فاليكانو الإسباني، على عرض النصر "الثاني"، للتعاقد مع الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".


ومجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يحاول منذ فتح باب الميركاتو الشتوي الحالي، التعاقد مع ديميتريفسكي، البالغ من العمر 28 سنة، لتدعيم مركز حراسة المرمى، والذي يُعاني منذ رحيل الاسترالي براد جونز.

وتضم حراسة مرمى العالمي حاليًا؛ الثلاثي "وليد عبدالله، أمين بخاري، نواف العقيدي"، إلا أن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول، يرى ضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في هذا المركز.

* تطورات صادمة..

ضياع صفقة الموسم من نادي النصر


ووفقًا لبرنامج "الشيرينجيتو"، تقدر قيمة العرض النصراوي "الثاني"، المُقدم إلى فاليكانو، للتعاقد مع الحارس المقدوني، بـ5.5 مليون يورو، أي 23 مليون ريال تقريبًا.

وأشار البرنامج الإسباني الشهير، إلى أن مسؤولي فاليكانو، رفضوا في وقتٍ سابق، عرضًا من العملاق السعودي، بقيمة 3.5 مليون يورو، متمسكين بالحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والبالغ 50 مليون يورو.

ووجّه البرنامج، صدمة مدوية لجماهير نادي النصر، بإعلانه استمرار ستول ديميتريفسكي، مع الفريق الإسباني، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

وأكد أن الحارس المقدوني الدولي، عاد رسميًا إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي رايو فاليكانو، استعدادًَا للمشاركة في المباريات القادمة، بشكل طبيعي.

جدير بالذكر أن العملاق الإسباني برشلونة، وضع ديميتريفسكي أيضًا، ضمن حساباته، لتدعيم مركز حراسة المرمى، تحسبًا لرحيل "محتمل" للبرازيلي نوربيرتو نيتو، في يناير الحالي.

اقرأ أيضا

رحيل ثنائي النصر في الشتوية.. صدمة جديدة

النصر يبيع نجمه بـ10 ملايين.. ويضم هذا اللاعب !

حمل تطبيق سعودي الآن