صورة| هل يشارك إدواردو مع الأهلي أمام ضمك؟.. "سعودي سبورت" يجيب

تاريخ النشر: 20/01/2022
2813
منذ سنتين
صورة| هل يشارك إدواردو مع الأهلي أمام ضمك؟.. سعودي سبورت يجيب

سافر النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مدينة أبها، لمواجهة ضمك، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي 2021-2022.


ويواجه الأهلي، عصر غدٍ الجمعة، الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، ضمن منافسات الجولة 18 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية "المحالة".

وانضمام إدواردو، إلى قائمة الراقي "المبدئية"؛ هو الأول للاعب، منذ الانتقال إلى الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، قادمًا من صفوف نادي شباب الأهلي دبي الإماراتي.

 

كارلوس إدواردوكارلوس إدواردو

 

-إذًا.. هل يُشارك كارلوس إدواردو مع الأهلي أمام ضمك؟!

مشاركة إدواردو في اللقاء، تتوقف على حصول النادي الأهلي، على شهادة "الكفاءة المالية"، والتي تتيح للإدارة، برئاسة ماجد النفيعي، تسجيل صفقات الفريق الأول "الشتوية".

ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت"، أن الأهلي، لم يحصل حتى الآن، على الشهادة، ولكنه سيرفع الأوراق المطلوبة رسميًا، إلى اللجنة المختصة، اليوم الخميس.

وستقوم اللجنة، بـ"التدقيق" في أوراق الأهلي، على أن يتم إصدار قرار بـ"الموافقة" على حصول الأهلي، على شهادة "الكفاءة المالية"، من عدمه.

وسينتظر الأهلي، حتى ساعة واحدة فقط، قبل انطلاق مباراة ضمك، والمقرر لها في الثالثة و55 دقيقة من عصر الجمعة، لحسم مصير إدواردو نهائيًا.

وفي حال تم الموافقة على حصول الأهلي، على شهادة "الكفاءة المالية"، سيضم بيسنيك هاسي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اللاعب البرازيلي، إلى القائمة النهائية، للمواجهة المرتقبة.

جدير بالذكر أن الأهلي، يحتل المركز التاسع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 19 نقطة، بعد مرور 17 جولة.

اقرأ أيضا

الأهلي في 13 يوما.. معسكر خارجي وخسارة 3 لاعبين دفعة واحدة

خاص| الأهلي يمنح فالويس فرصة أخيرة .. ويفاوض هدف الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن