نجم الاتحاد إلى النصر.. مفاجأة رسمية تسدل الستار على صفقة الموسم

تاريخ النشر: 20/01/2022
2929
منذ سنتين
نجم الاتحاد إلى النصر.. مفاجأة رسمية تسدل الستار على صفقة الموسم

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الأندية السعودية الكبرى، وخاصة النصر والاتحاد، استعدادًا لمراحل الحسم، في موسم 2021-2022.


والنصر تعاقد مع صفقة شتوية واحدة، حتى الآن، بضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز آزول المكسيكي.

أما الاتحاد، هز الشارع الرياضي السعودي، بالتعاقد مع الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، بعد فسخ عقده مع النصر، بالإضافة إلى الحصول على توقيع أحمد شراحيلي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في أعقاب دخوله الفترة الحرة.

* تطورات مثيرة..

رد رسمي يسدل الستار على صفقة الموسم


وفي هذا السياق، يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، للحصول على خدمات زياد الصحفي، قلب دفاع الاتحاد، الذي دخل الفترة الحرة من عقده، في يناير الحالي.

ومن ناحيتها، قدمت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، عرضًا إلى اللاعب، من أجل تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم، لعدة سنوات أخرى، وعدم الرحيل.

وما بين عرضي النصر والاتحاد، حسم غرم العمري، وكيل أعمال زياد الصحفي، مستقبل اللاعب، بشكل رسمي، خلال الفترة القادمة.

وأعلن العمري في تصريحات تلفزيونية، توصل الصحفي، إلى اتفاق رسمي مع مجلس إدارة الاتحاد، لتجديد عقده، الذي ينتهي في 30 يونيو من عام 2022.

وأشار وكيل الصحفي، إلى أنه يتم وضع الرتوش الأخيرة حاليًا، قبل الإعلان الرسمي عن التجديد، وبالتالي إغلاق ملف انتقال اللاعب، إلى قلعة العالمي.

- أرقام زياد الصحفي مع الفريق الأول بنادي الاتحاد:

 مباريات 103        
دقائق   8.893
أهداف   5
 أسيست  0
 إنذار  17
طرد   2

جدير بالذكر أن الصحفي، البالغ من العمر 27 سنة، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

اقرأ أيضا

على طريقة حمد الله.. نجم النصر المتألق يخطط للرحيل

الاتحاد يرد على عرض الهلال رسميا.. حسم مصير المالكي

حمل تطبيق سعودي الآن