النصر يبيع نجمه بـ10 ملايين.. ويضم هذا اللاعب !

تاريخ النشر: 20/01/2022
13574
منذ سنتين
النصر يبيع نجمه بـ10 ملايين.. ويضم هذا اللاعب !

وافق الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني لنادي النصر، على بيع أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

 
والنصر استغنى عن عديد النجوم، في الشتاء الحالي؛ على رأسهم الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، بالإضافة إلى الجناح الشاب أيمن يحيى، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، وقلب الدفاع نايف الماس.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، أبلغ روسو، إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، موافقته على الاستغناء عن واحد من الحارسين "أمين بخاري أو نواف العقيدي".

* عروض رسمية..

كواليس ساخنة داخل نادي النصر


وكشفت الصحيفة، عن أن العقيدي، تلقى عرضين من ناديي الفتح والطائي، للتعاقد معه، في الميركاتو الشتوي الحالي.
 
وأشارت إلى أن الإدارة النصراوية، حددت مبلغ 10 ملايين ريال، قيمة الاستغناء عن الحارس الدولي الشاب، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

أما بخاري، تلقى عرضًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم، لاستعارته لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ومن ناحيته، أرهن ميجيل روسو، رحيل العقيدي أو بخاري، بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي، قبل أيام من إغلاق باب الميركاتو.

ويتفاوض مسؤولو العالمي، مع أكثر من حارس مرمى أجنبي، لضم أحدهم إلى الفريق، في الشتاء الحالي، وإن كان المقدوني ستول ديميتريفسكي، نجم رايو فاليكانو الإسباني؛ هو الأقرب، حتى الآن.

جدير بالذكر أن روسو، نجح في انتشال النصر، من البداية الكارثية في الموسم الرياضي الحالي، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق الفوز في 6 مباريات متتالية، في مختلف المسابقات. 

اقرأ أيضا

على طريقة حمد الله.. نجم النصر المتألق يخطط للرحيل

الهلال يدمر النصر.. فهد بن نافل يخطف صفقة الموسم من يد آل معمر

حمل تطبيق سعودي الآن