"الاتحاد يتفق مع نجم الفيصلي".. مفاجأة تهز الشارع الرياضي !

تاريخ النشر: 20/01/2022
3922
منذ سنتين
الاتحاد يتفق مع نجم الفيصلي.. مفاجأة تهز الشارع الرياضي !

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعدادًا لمراحل الحسم، في موسم 2021-2022.

 
والاتحاد هز الشارع الرياضي، بالتعاقد مع الهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله "31 سنة"، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
 
أيضًا، حصلت إدارة العميد، برئاسة أنمار الحائلي، على توقيع المدافع أحمد شراحيلي، بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع نادي الشباب.
 

* كواليس مثيرة..

سر فشل صفقة الدفاع الكبرى


وفي هذا السياق، فجّر البرازيلي إيغور روسي، قلب دفاع الفيصلي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.
 
وكشف روسي في تصريحات صحفية، عن أنه تلقى عرضًا، للانضمام إلى صفوف نادي الاتحاد، في وقتٍ سابق.
 
وأشار النجم البرازيلي، البالغ من العمر 32 سنة، إلى أنه اتفق على كافة التفاصيل مع الإدارة الاتحادية، قبل أن تتعثر الصفقة، في اللحظات الأخيرة.
 
وأوضح روسي، أن "خلاف" بين ناديي الاتحاد والفيصلي، بشأن طريقة سداد قيمة الصفقة؛ هو ما أدى إلى فشلها رسميًا.
 
وعن انتقاله إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في الميركاتو الشتوي الحالي، علق إيغور روسي؛ قائلًا: "حتى الآن.. لا يوجد أي شيء".

والبرازيلي بريكليس شاموسكا، المدير الفني الحالي للشباب، والسابق لنادي الفيصلي، طلب من إدارة خالد البلطان، التعاقد مع روسي بـ"الاسم"، لتدعيم الخط الخلفي لقلعة الليوث.
  
ولفت روسي، إلى أنه يتواجد مع الفيصلي، منذ 5 سنوات تقريبًا، حيث يرتبط عاطفيًا بهذا الفريق، ما يجعله يفكر في مستقبله بهدوء، مع تبقي 6 أشهر على نهاية عقده. 

جدير بالذكر أن النجم البرازيلي، انضم إلى الفيصلي، في يناير من عام 2017، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي هارتس الاسكتلندي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرد على عرض الهلال رسميا.. حسم مصير المالكي

رسميا.. مدرب إسباني ينضم إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن