على طريقة حمد الله.. نجم النصر المتألق "يخطط" للرحيل

تاريخ النشر: 20/01/2022
13438
منذ سنتين
على طريقة حمد الله.. نجم النصر المتألق يخطط للرحيل

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، استعدادًا لمراحل الحسم، في موسم 2021-2022.

 
والنصر تعاقد مع صفقة واحدة فقط، حتى الآن، بضم المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز آزول المكسيكي.
 
كما استغنت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، على عديد الأسماء؛ أبرزها: "الجناح الشاب أيمن يحيى، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، وقلب الدفاع نايف الماس".
 
أما الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، أجبر مسؤولي العالمي، على فسخ عقده؛ من خلال أزماته المتواصلة في الفريق الأول لكرة القدم، مع تصعيد القضية إلى الجهات القانونية المختصة، للحصول على قيمة الشرط الجزائي، والذي يقدر بـ83 مليون ريال.
 

* صدمة جديدة

رحيل نجم النصر المتألق على طريقة حمد الله


ويبدو أن سيناريو حمد الله، من الممكن أن يتكرر من جديد، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الفترة القادمة.

وفي هذا السياق، ألمحت صحيفة "الشبابية"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، إلى رحيل نجم كبير آخر، عن النصر.
 
وعبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، نشرت الصحيفة، صورة الكاميروني فينسنت أبوبكر، مهاجم قلعة العالمي؛ معلقة عليها: "يا نصراويين.. لا تتوهقون وتمدحونه كثيرًا، فالأيام حُبلى بالمفاجآت".

وأبوبكر يُقدم مستويات مبهرة، مع منتخب بلاده الكاميرون، في كأس أمم إفريقيا الحالية، حيث يتصدر قائمة هدافي البطولة، برصيد 5 أهداف، من 3 مباريات.

وهذه المستويات الرائعة، دفعت عديد الأندية الأوروبية، لتقديم عروض مغرية؛ للحصول على خدمات المهاجم الكاميروني، قبل إغلاق باب الميركاتو الشتوي الحالي.
 
- أرقام فينسنت أبوبكر مع الفريق الأول بنادي النصر:

 مباريات  18        
 دقائق  1.195
 أهداف  6
 أسيست  3
 إنذار  0
 طرد  0

ومن الممكن أن يضغط أبوبكر، على مسؤولي النصر، خلال الأيام القادمة، من أجل إجبارهم على تركه يرحل عن الفريق الأول لكرة القدم؛ مثلما فعل حمد الله.
 
جدير بالذكر أن فينسنت أبوبكر، انضم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في صيف 2021، قادمًا من صفوف بشكتاش التركي، في صفقة انتقال حر. 

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ جماهيره.. الصفقة الشتوية الثانية تمت بنسبة 100%

كنو يختار النصر أمام لجنة الاحتراف.. كواليس تهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن