رحيل ثنائي النصر في الشتوية.. صدمة جديدة

تاريخ النشر: 20/01/2022
3995
منذ سنتين
رحيل ثنائي النصر في الشتوية.. صدمة جديدة
اقترب ثنائي جديد، في الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من الرحيل خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"، وخوض تجربة احترافية جديدة.

والنصر الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل كارثي، عاد بقوة في الفترة الأخيرة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، حيث حقق الفوز في 6 مباريات متتالية، بمختلف المسابقات.

ويحتل النصر، المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

* عروض رسمية

رحيل مرتقب لثنائي النصر في الشتوية


ووفقًا للإعلامي الرياضي خالد الرشيد، تلقى حارس مرمى نادي النصر الشاب نواف العقيدي، ومحمد قاسم، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، عروضًا رسمية، في الشتاء الحالي.

وأشار الرشيد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن عدة أندية سعودية، طلبت من النصر، الحصول على العقيدي وقاسم، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وأحالت الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، ملف العبيدي وقاسم، إلى الأرجنتيني روسو، من أجل حسم مستقبلهما؛ سواء بالبقاء أو الرحيل.

ولا يٌشارك العقيدي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حيث يعتمد الجهاز الفني، على الحارسين وليد عبدالله وأمين بخاري، بالإضافة إلى تفاوض الإدارة، مع لاعب أجنبي، في هذا المركز.

أما محمد قاسم، ففقد مركزه الأساسي في الظهير الأيسر، لحساب الموهبة الشابة منصور الشمري.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ودع عديد اللاعبين، في الشتاء الحالي؛ أبرزهم: الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله، والجناح الشاب أيمن يحيى، والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، وقلب الدفاع نايف الماس.

اقرأ أيضا

حرمان النصر والأهلي من الكفاءة.. مفاجأة تحسم الجدل نهائيا

النصر يفاجئ جماهيره.. الصفقة الشتوية الثانية تمت بنسبة 100%

حمل تطبيق سعودي الآن