مفاجأة| فهد بن نافل "يحبس" نجم الهلال.. لن ترحل

تاريخ النشر: 20/01/2022
498
منذ سنتين
مفاجأة| فهد بن نافل يحبس نجم الهلال.. لن ترحل

رفض فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022".

والهلال الذي توج بلقب دوري أبطال آسيا 2021، يُعاني من تذبذب كبير في النتائج محليًا، خلال الموسم الرياضي الحالي.

ويحتل الزعيم الهلالي، المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 30 نقطة، مع مباراة مؤجلة مع الاتحاد.

* عرض رسمي..

بن نافل يحسم قراره رسميًا


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، عن تلقي الكولومبي جوستافو كويلار، متوسط ميدان نادي الهلال، عرضًا رسميًا مغريًا، من أحد الفرق البرازيلية.
 
وأوضح الحنيان، رفض مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، العرض البرازيلي، بشكل رسمي، على الرغم من رغبة اللاعب، في الرحيل.

وشدد الإعلامي الرياضي، على أن بن نافل، يرغب في بقاء جوستافو كويلار، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويُعاني الهلال، من إصابات عديدة، في مركز خط الوسط؛ خاصة سلمان الفرج وعبدالله عطيف وناصر الدوسري، ما قد يكون عائقًا أمام رحيل كويلار، في الشتاء الحالي.

جدير بالذكر أن كويلار، البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف عام 2019، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فلامنجو البرازيلي.

ومنذ الانضمام إلى الهلال، لعب كويلار، 75 مباراة رسمية في مختلف المسابقات، لم يسجل خلالها أي هدف، مكتفيًا بصناعة 2 أسيست. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يرد على عرض الهلال رسميا.. حسم مصير المالكي

الشباب يتعاقد مع محترف الهلال.. ضربة البلطان المرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن