النصر يفاجئ جماهيره.. "الصفقة الشتوية الثانية تمت بنسبة 100%"

تاريخ النشر: 20/01/2022
8701
منذ سنتين
النصر يفاجئ جماهيره.. الصفقة الشتوية الثانية تمت بنسبة 100%

لا صوت يعلو في الوقت الحالي، إلا على مصير صفقة انتقال الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

 
والنصر قدم أكثر من عرض إلى نادي رايو فاليكانو الإسباني، للتعاقد مع حارسه ديميتريفسكي، حيث تضاربت الأنباء في اليومين الماضيين، بشأت حسم الصفقة من عدمها.

ولكن، منذ الساعات الأولى من يوم الأربعاء، وشائعات عديدة تؤكد تعثر صفقة انتقال الحارس المقدوني، إلى قلعة العالمي؛ بسبب اختلافات في القيمة المالية.

* مفاجأة سارة..

تطورات حاسمة في صفقة ديميتريفسكي


وفي هذا السياق، حسم الإعلامي الرياضي طارق سعد، الجدل بشأن انتقال حارس رايو فاليكانو، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
 
وأعلن سعد في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقة ديميتريفسكي، بشكل رسمي، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن أن رايو فاليكانو، طلب من مسؤولي العالمي، تأجيل الإعلان عن الصفقة، بشكل مؤقت.

وأشار طارق سعد، إلى أن الفريق الإسباني، يعمل حاليًا على التعاقد مع حارس جديد، حيث يريد حسم الصفقة رسميًا، قبل الإعلان عن انتقال ديميتريفسكي، إلى النصر.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حسم صفقة شتوية وحيدة، حتى الآن، بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف كروز آزول المكسيكي، مقابل 6 ملايين دولار تقريبًا. 

اقرأ أيضا

توقيت جديد.. تعرف على موعد مباراة التعاون والنصر

النصر يعرقل مفاوضات الهلال مع ميشيل .. وبن نافل يرد

حمل تطبيق سعودي الآن