12 يوما لإنقاذ موسم النصر.. "ابن الهلال وخناقة روسو وآل معمر"

تاريخ النشر: 19/01/2022
2007
منذ سنتين

12 يومًا فقط، ويُغلق باب الميركاتو الشتوي الحالي، حيث يُسابق مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر "الزمن"، لترتيب أوراق الفريق الأول لكرة القدم، في النصف الثاني من الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

والنصر نجح في التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز آزول المكسيكي، كالصفقة الشتوية الوحيدة، حتى الآن.

ورودريجيز تم قيده رسميًا، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بدلًا من المغربي "الراحل" عبدالرزاق حمد الله، الذي انتقل إلى الغريم الأزلي الاتحاد، في يناير الحالي.

* صفقات الشتاء

خطة مجلس إدارة نادي النصر


وحاليًا، تعمل الإدارة النصراوية، على حسم التعاقد مع حارس مرمى أجنبي جديد؛ حيث يأتي المقدوني ستول ديميتريفسكي، على رأس الأسماء المرشحة للانضمام إلى قلعة العالمي.
 
ويرغب مسؤولو العالمي، في تسجيل الحارس الأجنبي، بدلًا من الأرجنتيني فونيس موري، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم.

ولكن، مدرب النصر، الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، أعرب عن تمسكه بموري، ليبقى الخيار الأرجح؛ هو قطع إعارة البرازيلي أنسيلمو، لتسجيل الحارس الأجنبي.

كذلك، يعمل مسؤولو النصر، للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، حيث تم وضع اسم متعب الحربي، نجم الشباب، على رأس القائمة.

وفي حال فشل النصر، في ضم الحربي، سيتم تفعيل خيار القطري عبدالكريم حسن، على أن يتم تسجيله بدلًا من الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف.

كذلك، يعمل مسؤولو العالمي، على التعاقد مع متوسط الميدان حسين القحطاني، ابن الهلال السابق، ونجم الشباب الحالي، كرد على "ضياع" صفقة محمد كنو.

والنصر حصل على توقيع محمد كنو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد دخوله الفترة الحرة، قبل أن يتراجع النجم الدولي، ويجدد مع قلعة الزعيم رسميًا.

وأخيرًا، يبقى خيار فهد المولد، لتدعيم  الجناح الأيمن، على رأس أولويات النصر، لإنقاذ الموسم المحلي، حيث لا يتواجد في هذا المركز، إلا عبدالفتاح عسيري، كثير الإصابات، حيث يضطر الجهاز الفني في عديد المباريات، الاستعانة بصانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، في هذا المكان.

جدير بالذكر أن النصر، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، مع التأهل إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

حمل تطبيق سعودي الآن