خاص| حقيقة فشل الصفقة التبادلية الضخمة بين الهلال والأهلي

تاريخ النشر: 19/01/2022
1776
منذ سنتين
خاص| حقيقة فشل الصفقة التبادلية الضخمة بين الهلال والأهلي

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على ميركاتو الهلال والأهلي، في الشتاء الحالي "يناير 2022"، لتدعيم صفوف الفريقين.

 
والهلال تعاقد مع الحارس الدولي الكبير محمد العويس، من الأهلي، بالإضافة إلى ظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، وعبدالرحمن العبيد، نجم النصر.
 
كما اتفقت الإدارة الهلالية، مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والبرازيلي ميشيل أوليفيرا، ساحر فلامنجو، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقتين.
 
أما الأهلي، نجح في التعاقد مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأسبق، بالإضافة إلى متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، وجوهرة النصر أيمن يحيى.
 

* تطورات رسمية

حقيقة فشل الصفقة التبادلية بين الهلال والأهلي


ومن أجل شراء الستة أشهر الأخيرة من عقد العويس، عرض الهلال، على الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، صفقة تبادلية، في الشتاء الحالي.
 الأهلي
وبالفعل، طلب الأهلي، الحصول على خدمات الثنائي المحلي عبدالله الحمدان ومدالله العليان، من الهلال، مقابل التنازل عن الحارس الدولي.
 
ولكن، في الساعات القليلة الماضية، ترددت أنباء، عن تراجع الأهلي، عن الصفقة التبادلية، وطلب 9 ملايين ريال، للتخلي عن العويس، في الشتاء الحالي، ودون الانتظار إلى الصيف القادم.
 
ووفقًا لهذه الأنباء، فإن مسؤولي الراقي، يرغبون في الحصول على المال فقط، دون صفقة تبادلية، لمساعدة النادي، في سداد ديونه، والحصول على شهادة "الكفاءة المالية".
 
ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت"، من مصادره في النادي الأهلي، أنه لا صحة إطلاقًا، للأنباء المتداولة بشأن تراجع الراقي، عن الصفقة التبادلية مع الهلال.
 
وكشفت المصادر، عن أن الإدارة الأهلاوية، برئاسة ماجد النفيعي، وضعت على طاولة الهلال، اقتراحين لا ثالث لهما؛ وهما:
 
- أولًا: الحصول على الحمدان والعليان، مقابل العويس.
- ثانيًا: الحصول على مبلغ مالي فقط، مقاتبل العويس.

وحتى الآن، لم يرد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، على اقتراحي الأهلي، من أجل إتمام الصفقة رسميًا. 

اقرأ أيضا

الشباب يتعاقد مع محترف الهلال.. ضربة البلطان المرعبة

الهلال يضم بانيجا مقابل 3 نجوم ومبلغ مالي.. أضخم صفقة في التاريخ

حمل تطبيق سعودي الآن