يوفيتش يعلق على تألق بنزيما.. ويؤكد: "أتمنى الوصول إلى ذلك"

تاريخ النشر: 19/01/2022
92
منذ سنتين
يوفيتش يعلق على تألق بنزيما.. ويؤكد: أتمنى الوصول إلى ذلك

تحدث الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن تألق الفرنسي كريم بنزيما، نجم الميرنجي، منذ وصوله، بالإضافة إلى التعليق على علاقته بالكراوتي لوكا مودريتش، لاعب الوسط منذ الانضمام.


ويعاني الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد في إيجاد فرصته في اللعب ضمن تشكيلة الإيطالي، كارلو أنشيلوتي.

وأكد يوفيتش، في تصريحات صحفية، قائلًا: "بنزيما متواجد في ريال مدريد منذ 13 سنة، عندما جئت إلى ريال مدريد أخبروني أنه كان هنا منذ 10 سنوات، بنزيما جاء إلى ريال مدريد وهو 21 سنة، لقد جئت إلى هنا وأنا 21 سنة كما سألوني عما إذا كنت أرغب في أن أكون مثل بنزيما وكانت إجابتي في ذلك الوقت بشكل إيجابي".
 
واستكمل: "ببساطة، بنزيما هو شخص يمكنك تعلم أمور جديدة منه يوميًا التدريب، ربما يكون أفضل مهاجم في العالم في الوقت الحالي، يسعدني أن أكون قادرًا على التدريب معه وأن أكون قادرًا على التعلم منه".
 
وأفاد: "أتمنى أن أتمكن يومًا ما من الوصول إلى مستواه ولعب أكثر عدد ممكن من المباريات وإحراز الكثير من الأهداف كما فعل، يومًا ما سأكون مقتنعًا بأنني نجحت في هذا الأمر".
 

** يوفيتش يكشف عن رسالة مودريتش منذ وصوله:

 
وأوضح يوفيتش، قائلًا: "مودريتش هو الشخص الذي رحب بي بطريقة جميلة في ريال، الكثير من الناس سألوني عن الطريقة التي يعاملني بها لكنني ممتن جدًا له على كل ما فعله من أجلي لمساعدتي في كل الأمور، اليوم كلما احتجت إلى بعض المساعدة بأي شكل من الأشكال هو موجود بصرف النظر عما أطلبه منه".

اقرأ أيضا

نبأ سار في صفوف ريال مدريد قبل مواجهة إلتشي بكأس إسبانيا

لماذا وافق بيريز على رحيل هازارد عن ريال مدريد؟.. الإجابة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن