الهلال يدمر النصر.. فهد بن نافل يخطف صفقة الموسم من يد آل معمر

تاريخ النشر: 19/01/2022
4016
منذ سنتين
الهلال يدمر النصر.. فهد بن نافل يخطف صفقة الموسم من يد آل معمر

واصل مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عمله المكثف، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2022"؛ لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

 
والهلال تعاقد مع الحارس الدولي الكبير محمد العويس، من الأهلي، بالإضافة إلى ظهير أيمن الاتحاد سعود عبدالحميد، وعبدالرحمن العبيد، نجم النصر.

كما اتفقت الإدارة الهلالية، مع عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، والبرازيلي ميشيل أوليفيرا، ساحر فلامنجو، في انتظار الإعلان الرسمي عن الصفقتين.

* صفقة دولية..

قنبلة بن نافل في الميركاتو الشتوي


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي خالد بن عبدالعزيز، عن أن الإدارة الهلالية، لم تكتفِ بهذه الصفقات، وتستعد لضم لاعب دولي كبير.
 
وتحت عنوان "خاص"، أعلن ابن عبدالعزيز عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الهلال، يستعد لتقديم عرض رسمي، للتوقيع مع لاعب سعودي "دولي"، يدخل الفترة الحرة من عقده مع ناديه، بعد ايام.

وشدد على أن هذا اللاعب السعودي الدولي، سيكون هدفًا رئيسيًا لإدارة الهلال، خلال الشتاء الحالي.

والاسم السعودي الدولي الكبير، الذي سيدخل الفترة الحرة بعد أيام؛ هو فهد المولد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

والاتجاه إلى خيار المولد "27 سنة"، قد يكون واقعي، في ظل رفض مجلس إدارة نادي الاتفاق، عرضين من الهلال، للتعاقد مع محمد الكويكبي.

وتعاقد الهلال مع المولد، سيكون بمثابة ضربة قاضية للغريم النصر، الذي يضع للاعب الدولي الكبير، على رأس أولوياته.

جدير بالذكر أن المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011. 

اقرأ أيضا

الشباب يتعاقد مع محترف الهلال.. ضربة البلطان المرعبة

مفاجأة| أوباميانج يوافق على الانتقال إلى الهلال.. وبن نافل مرعوب

حمل تطبيق سعودي الآن