تشكيل مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برينتفورد في البريميرليج

تاريخ النشر: 19/01/2022
67
منذ سنتين
تشكيل مانشستر يونايتد الرسمية لمواجهة برينتفورد في البريميرليج

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على منافسه برينتفورد، في المباراة التي تقام بينهما ضمن الجولة الـ 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمييرليج"، والتي كان من المقرر لها أن تقام في الرابع عشر من ديسمبر 2021.

ويدخل برينتفورد المباراة محتلًا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 23 نقطة، باحثًا عن العودة إلى الانتصارات بعد السقوط في فخ الخسارة في آخر جولتين بالبريميرليج.

أما مانشستر يونايتد فيبحث عن الفوز بقوة، بعد أن تعادل أمام أستون فيلا في الجولة الماضية بنتيجة 2-2، وبات محتلًا المركز السابع في جدول ترتيب الأندية الإنجليزية، برصيد 32 وبفارق 5 نقاط عن المقاعد المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وهدّد نجمهم الأول كريستيانو رونالدو، بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في الصيف المقبل، إذا فشلوا في التأهل للمسابقة القارية.

تشكيل مانشستر يونايتد الأساسية لمواجهة برينتفورد


أعلن الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، تشكيلة فريقه الأساسية التي ستخوض مواجهة برينتفورد، في الدوري الإنجليزي، والتي جاءت على النحو التالي:


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: تيليس، ليندلوف، فاران، دييجو دالوت.

خط الوسط: فريد، مكتوميناي، فيرنانديز، جرين وود، إلانجا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

ويعتمد رانجنيك على النجم البرتغالي رونالدو في قيادة خط الهجوم، مع وجود صانع الألعاب المميز، برونو فيرنانديز، قبل أن يبقي على هاري ماجواير مدافع الفريق كاحتياطي في الجانب الدفاعي، بجانب راشفورد ومارسيال لخط الهجوم.

دكة البدلاء: هيتون، هيندرسون، فيل جونز، ماجواير، ماتيتش، فان دي بيك، ماتا، راشفورد، مارسيال.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نيوكاسل يخطط لخطف نجم مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو يحذر مانشستر يونايتد للمرة الأخيرة قبل الرحيل

حمل تطبيق سعودي الآن